علق حسين السمري عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك على البيان الصادر من نادي سانت إيتيان الفرنسي بشأن الاعتذار عن تصريحات رئيسه الأخيرة حول صفقة شراء مصطفى محمد.

وحصل "بطولات" على نسخة رسمية من اعتذار رئيس سانت إيتيان الفرنسي رولاند رومير، لمجلس إدارة نادي الزمالك. طالع البيان

وقال السمري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "القاهرة والناس": "من المفترض الاعتذار الرسمي يرسل عبر الإيميل الرسمي لنادي الزمالك".

وتابع: "المتداول ورقة مكتوب فيها باللغة الإنجليزية جاءت من مدير الموظفين في النادي ويعتذر عن عما أسيء فهمه من رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي".

وأردف: "كنت جالسا منذ قليل مع عماد عبد العزيز وهشام إبراهيم وسامي صبحي أعضاء اللجنة المؤقتة، لن يتم الاعتراف بأي شيء ما لم يأتي من خلال القنوات الرسمية للنادي وهو الإيميل الرسمي للزمالك".

رولاند رومير رئيس النادي، فجر مفاجأة يوم الخميس، وهي أن بعض المسئولين في الزمالك طلبوا عمولة لتسهيل بيع مصطفى محمد لنادي سانت إيتيان، قائلا: "لم يكن شخص واحد، هناك عدة أشخاص قاموا بذلك، وإذا لم يتم بيع اللاعب لنا سأكشف الأسماء". (طالع تصريحاته بالكامل).

وأوضح: "خاصة أنه تلاحظ لا يوجد أي توقيع على هذا الخطاب، والمنطق يقول إننا لن نعترف به إلا عندما يصل لنادي الزمالك بشكل رسمي".

وبشأن موقف الزمالك حال وصول الخطاب بشكل رسمي، هل يمكن تغيير موقفه في بيع مصطفى محمد؟، أجاب: "من ناحية أي لاعب مصطفى أو غيره فلم يكن هناك أي نظر في العروض لأي لاعب في الفريق".

واسترسل: "لكن مصطفى وافقنا على عرضه لأنه كان احتراف أوروبيًا، ونحن نسير مع سياسة الدولة، نتمنى أن يكون أكثر من محمد صلاح ونعطي فرصة له".

واختتم: "الأمر إذا وصل لاعتذار رسمي ومجلس إدارة الزمالك اقتنع به بالتأكيد سيسهل الموقف".