كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة عن تفاصيل صفقة ضم مصطفى فتحي لاعب الزمالك إلى الفريق السكندري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال فرج عامر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "مصطفى فتحي لاعب مميز ويشارك في أكثر من مركز، عندما علمنا إمكانية التعاقد مع مصطفى حدث اتصال مباشر مع الزمالك".

وتابع: "كانت هناك أندية ترغب في ضم اللاعب ولكنه فضل سموحة رغم الإغراءات المادية الكبيرة سواء للاعب أو للزمالك، تكاد تكون أكثر من 40% من عرضنا".

طالع.. رسميًا | مصطفى فتحي يوقع عقود انتقاله إلى سموحة

وأكمل: "دفعنا مليون جنية لنادي الزمالك في صفقة مصطفى فتحي، واللاعب تلقى أكثر من ذلك، ويمكنه المشاركة غدًا، ولكن لم يخضع لمسحة طبية بعد، وأتمنى أن يكون سموحة بوابة انضمامه لمنتخب مصر".

وبشأن رحيل حسام حسن للزمالك بعد ضم مصطفى فتحي؟، أوضح: "عماد عبد العزيز رئيس الزمالك الحالي شخصية عظيمة جدًا وأعرفه من سنوات طويلة، والأمور مفتوحة وكل شيء قابل للتفاوض والذي فيه مصلحة سنقوم به".

وأردف: "كان هناك كلام على حسام حسن من الزمالك وكل أندية القمة ونادي إماراتي كبير، ولكن المفاوضات لم تصل لمراحل جادة وكل شيء وارد".

وحول انتقال صلاح محسن لاعب الأهلي إلى سموحة؟، أجاب: "نتمنى ضمه ولكن هذا ليس قراري ولكنه قرار اللاعب والأهلي".

واختتم: "أما عن كريم بامبو، نسير خلف اللاعب منذ 8 سنوات، وإذا الزمالك واللاعب يريدان نادي سموحة، فبامبو سيبدع معنا وسيكون أمامه فرصة هائلة".