أكد أسطورة نادي ليفربول جيمي كاراجر أنه لا يشعر بحالة من القلق تجاه إمكانية رحيل النجم محمد صلاح إلى ريال مدريد أو برشلونة حيث يرى أن تلك الخطوة لن تحدث.

وتسبب صلاح في إثارة التكهنات حول مستقبله عندما أجرى حوارًا مع صحيفة "آس" الإسبانية في شهر ديسمبر الماضي.

وترك المصري باب الرحيل عن ليفربول مفتوحًا حيث ألمح لإمكانية رحيله إلى أي من قطبي الدوري الإسباني (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال كاراجر في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "محمد صلاح بالتأكيد أحد هؤلاء اللاعبين الذين يدققون النظر في مسيرتهم وربما يريدون إضافة برشلونة أو ريال مدريد إلى سيرته الذاتية".

وأضاف: "بعض اللاعبين ينظرون إلى حياتهم المهنية بهذا الشكلل، أن إدين هازارد كان يريد دائمًا الذهاب إلى ريال مدريد في مرحلة ما، لن أتفاجأ إذا كان محمد صلاح قبل بضع سنوات عندما رسم مسيرته المهنية قد أبدى رغبته في القيام بهذا الأمر".

وواصل: "لكني أعتقد أن الوضع الآن – من الناحية المالية وسن محمد صلاح - يعني أن الأندية لا تملك هذا النوع من المال لشرائه، أنت تتحدث عما يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني وأعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة سينظران إلى مبابي أو هالاند أو حتى ماني قبل صلاح الآن بسبب عمره".

ويبلغ صلاح من العمر في الوقت الحالي 28 عامًا، وهو نفس سن ساديو ماني، بينما هالاند 20 عامًا ومبابي 22 عامًا.

واستكمل: "هذان الناديان لا يملكان الكثير من المال ولا يزال عقد صلاح مع ليفربول ساريًا لبعض الوقت (حتى عام 2023)، لذلك أنا لست خائفا كمشجع لـ ليفربول من أن صلاح سيغادر في أي وقت قريب".