كشفت صحيفة "Hurriyet" التركية عن عرض نادي جالطة سراي الجديد لنادي الزمالك من أجل ضم، مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأعلن الزمالك قبل يومين توقف المفاوضات مع سانت إيتيان الذي كان قد اقترب كثيرًا من ضم، مصطفى محمد، بعدما اتهم رئيس النادي الفرنسي بعض المسئولين في الزمالك بطلب عمولات لتسهيل الصفقة.

فاتح تريم مدرب جالطة سراي

وعلى الرغم من توضيح واعتذار سانت إيتيان عن سوء الفهم الناتج عن خطأ في الترجمة عبر قناة "النهار" وبرنامج "نمبر وان" لتصريحات، رولاند رومير (طالع التفاصيل)، ولكن الزمالك لم يقبل الاعتذار لأن البيان الصادر من النادي الفرنسي لم يصل لهم عبر البريد الإلكتروني الرسمي أو أي قنوات اتصال رسمية بينهما وغير موقع من أي شخص، لذلك لا يعرفون مدى صحته.

وبحسب الصحيفة التركية، قام نادي جالطة سراي بتقديم عرض جديد لنادي الزمالك للحصول على، مصطفى محمد، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل بمقابل مادي قيمته 1.5 مليون دولار.

وسيضع جالطة سراي شرط أحقية شراء مهاجم منتخب مصر الأول في يونيو 2022 بمقابل مادي قيمته 4 ملايين دولار، ولكن الزمالك يُصر على الحصول على 6 ملايين دولار في يناير للتوقيع.