هدد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، هاري ماجواير، منافسهم ليفربول قبل مباراة اليوم في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على ملعب "أنفيلد" لمواجهة ليفربول في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة"، بقيادة الحكم بول تيرني.

ويتصدر مانشستر يونايتد ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، بينما ليفربول يأتي في المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

ويرغب مانشستر يونايتد في تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب "أنفيلد" يحافظ من خلالها على الصدارة، ولكن المشكلة هناك تكمن في أن ليفربول لم يخسر على ملعبه منذ 2017 في الدوري الإنجليزي، وكانت أمام كريستال بالاس.

اقرأ أيضًا.. سولشاير يتحدث عن الصداع الجيد قبل مواجهة ليفربول وثقة مانشستر يونايتد في أنفيلد

نادي ليفربول

وتحدث ماجواير عن رقم ليفربول القياسي وإمكانية هزيمته في "أنفيلد" خلال تصريحاته مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وقال: "لن نعطي لهم الفرصة لتسجيل أهداف ساذجة في مرمانا، لقد أظهرنا في الموسم الحالي أنه يمكننا القتال في أصعب المباريات".

وتابع: "في المباريات الماضية، أكدنا على قوة شخصيتنا الدفاعية، وأعتقد أن الأمر يتعلق بعقليتنا الذهنية في أنفيلد، نحن مانشستر يونايتد، ونعلم أنه يمكننا الفوز بأي مباراة مهما لعبنا".

وماذا عن الاستخفاف بتصدر مانشستر يونايتد لجدول الدوري الإنجليزي، أجاب: "اللعب لنادٍ كبير مثل هذا لا يجعلك تتحرر من الضغوط التي تواجهنا كلاعبين في كل مباراة نخوضها".

وأضاف: "نحن أكبر نادٍ في العالم رغم ما يقوله الآخرين عنا، ونحاول الفوز في كل مباراة وبذل أقصى مجهود ممكن".

وواصل تصريحاته: "هذه هي العقلية السائدة لدى كل اللاعبين، الفوز بأي ثمن، لقد تغيرت العقلية داخل مانشستر يونايتد في الأشهر الماضية، نحاول أن نضع أنفسنا في ضغط مستمر لتحقيق أهدافنا دون انتظار ذلك من أي شخص آخر".

واستمر: "في الموسم الماضي، أنهينا الدوري الإنجليزي في المركز الثالث ووصلنا إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ونريد هذا الموسم تحقيق المزيد".

وأكمل: "أي انتصار يولد الثقة، ولكن بعيدًا عن ليفربول، نحتاج إلى الفوز أكثر من أي شيء، نحن لسنا بحاجة إلى المبالغة ولكن نريد تحقيق الفوز لنكون على الطريق الصحيح".

وأتم تصريحاته: "لم نبدأ الموسم بشكل جيد، نحن نعرف ذلك، لكننا حققنا بعض الانتصارات القاتلة في المباريات الأخيرة، وأصبحنا نلعب بعقلية الفوز للمنافسة على الألقاب".