أكد سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأهلي، أن فريقه قدم مباراة جيدة اليوم أمام البنك الأهلي، رغم التكتل الدفاعي الكبير الذي اعتمد عليه الفريق المنافس.

تعادل الأهلي سلبيًا مع البنك الأهلي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على استاد حرس الحدود بالإسكندرية.

اقرأ ايضًا.. موسيماني: لا يمكن تحميل الحكم التعادل أمام البنك الأهلي.. وبواليا يحاول ولا يسجل

وأضاف قمصان، خلال لقائه عبر قناة "الأهلي": "قدمنا مباراة جيدة، أتيحت لنا فرص كثيرة، البنك الأهلي لعب بتكتل دفاعي كبير، الظروف كانت صعبة جدًا، على الرغم من ذلك كنا الأحق بالفوز ويجب أن نتقبل الكرة في جميع الأحوال سواء في التعادل أو الخسارة، وسنعدل من الأخطاء التي وقعنا فيها".

وتابع: "في مباريات كأس العالم للأندية، لن يلعبوا بهذا التكتل الدفاعي، محمد يوسف المدير الفني للبنك، حقه أن يلعب بهذه الطريفة الدفاعية وأحييه على خروجه بنقطة".

وواصل: "حجم ملعب حرس الحدود كان له تأثير علينا، الاستاد أصغر من السلام والقاهرة، محمد يوسف أغلق كل الأطراف علينا، والملعب ساعده، والبنك الأهلي هو من اختار استاد المكس".

وعن مشاركة حسين الشحات في مركز الظهير الأيمن، قال: "شارك في هذا المركز من قبل مع رينيه فايلر، المدير الفني السابق للأهلي، ومحمد هاني كان عائدًا من الإصابة بفيروس كورونا، فضلنا تغييره".

وعن مواجهتي المقاولون العرب ثم بيراميدز، قال: "مباراتان مهمتان لنا واستعداد جيد لكأس العالم الأندية، إن شاء الله نحقق الـ6 نقاط ونعود لوضعنا في الدوري".