أكد تياجو ألكانتارا لاعب فريق ليفربول أنهم لا يشعرون بحالة من الرضا تجاه نتيجة مباراتهم اليوم أمام مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل الفريقان سلبيًا في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر في ملعب الأنفيلد.

ملخص مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وقال تياجو ألكانتارا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "بدون الفوز لن نكون راضين أبدًا، قدمنا شوطًا أول رائعًا، ثم الشوط الثاني كانت الأمور 50-50 بين الفريقين".

وأضاف: "نحن سعداء بطريقة ما بأدائنا، كما فعلنا في بعض لحظات المباراة، ولكن علينا أن نفعل ما هو أفضل بكثير لنكون في صدارة الدوري".

وواصل: "كنا نصنع الفرص التي جعلتنا أقرب للفوز، عندما لا نستغلها ولا نسجل، تنخفض ثقتنا بأنفسنا قليلًا، ولهذا تغيرت المباراة بعض الشيء، في النهاية إنها كرة القدم، في بعض الدقائق من المباراة تكون هناك لحظات صعود وأخرى هبوط، إنها جزء من اللعبة".

واستكمل: "وجود لاعبي وسط في الدفاع؟ لقد أديا أداءً رائعًا في كل مركز، هما متنوعان للغاية، في النهاية إذا لم نتمكن من الدفاع جيدًا، فلدينا حارس مرمى رائع خلفنا، كان هناك الكثير من التصديات الرائعة".

وأردف: "أنت تصوب التسديدة تجاه المرمى معتقدًا أنها ستدخل، ولكن مانشستر يونايتد لديه حارس رائع كذلك، كان لدينا الكثير من الفرص للتسجيل ولم تتحول إلى أهداف، لهذا نحن في هذا المركز الآن (الثالث)".

وعندما سُئل عن ثقتهم تجاه عودتهم إلى التهديف مرة أخرى قريبًا، أجاب تياجو: "بالتأكيد، انظر إلى اللاعبين الموجودين في خط الهجوم، ليس الثلاثة الكبار فقط، لدينا شاكيري ولدينا أوريجي ومينامينو، لدينا العديد من اللاعبين الذين يمكنهم التسجيل، وأشخاص في خط الوسط يمكنهم التسجيل كذلك، وأشخاص من الدفاع أيضًا".

واختتم: "الأمر يتعلق فقط بصناعة الفرص التي نصنعها لنكون فعالين".