أكد زكريا السيد رئيس مجلس إدارة شركة بتروسبورت ونادي إنبي السابق، أن ملعب بتروسبورت جاهز لاستضافة مباريات جميع فرق الدوري المصري.

وشهدت الساعات الماضية أزمة، بسبب تصريحات مدرب الزمالك باتشيكو، عن سوء أرضية ملعب بتروسبورت، مما أدى إلى رفض إدارة الاستاد استضافة مباراة الزمالك مع الجونة، ولكن تم حل الأمر.

طالع |  الزمالك ينهي الأزمة وبتروسبورت يستضيف مباراته أمام الجونة

وقال السيد خلال تصريحات لبرنامج "زملكاوي" عبر قناة "الزمالك": "بعد الاتصالات التي تمت اليوم نؤكد أن بتروسبورت سيكون داعمًا لكل الفرق، سواء نادي الزمالك أو أسوان واتحاد الكرة ودعم لكل المنظومة الكروية".

وأضاف: "باتشيكو يتحدث عن الملعب من الناحية الفنية وهذا حقه، ويرى أن الملعب ليس في أفضل حالاته، ولو تحدثنا غير ذلك، سنكون بعيدين عن الحقيقة".

وتابع: "أرضية الملعب مجهدة للغاية، وكان لا يوجد راحة بين الموسمين وليست أرضية ملعب بتروسبورت فقط المجهدة بل كل الملاعب".

وأردف: "اتحاد الكرة طلب فتح الملعب لمنتخب الكرة النسائية ولا أستطيع أن أتاخر، رئيس نادي أسوان تواصل معي ويريد الملعب لمدة 6 مباريات ولا أتأخر عليه".

طالع | في بيان رسمي.. أسوان يوضح أسباب إقامة مباراة الزمالك في بتروسبورت

وأكمل: "لو أغلقنا الملعب الفرق لا تسطيع أن تجد ملاعب تلعب عليها، لأن عددد الملاعب المغلقة في القاهرة كثيرة، والملاعب المتاحة قليلة".

وأتم: "لم نحزن من تصريحات باتشيكو، أشكر القائمين على استاد بتروسبورت، نحاول أن نقدم كل الدعم لجميع أطراف اللعبة في مصر، في هذا الأسبوع لدينا حوالي 5 أو 6 مباريات ستقام على ملعب بتروسبورت، تطلب مني أن يكون الملعب في أفضل حالاته، هذا شيء مستحيل".