قال محمد يوسف المدير الفني للبنك الأهلي، إن فريقه حقق هدفه أمام الأهلي في مباراة اليوم، مشيرًا إلى أنه عكف على دراسة الشياطين الحمر عقب مباراة سموحة الماضية.

وكانت مباراة الأهلي والبنك الأهلي التي أقيمت على ملعب استاد المكس بالإسكندرية في ثامن جولات بطولة الدوري المصري الممتاز، قد انتهت بالتعادل السلبي بلا أهداف.

طالع | حكم إنجليزي: هدف أيمن أشرف الملغي أمام البنك الأهلي صحيح 100%

وأضاف يوسف في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أعلم أوراق الأهلي بحكم عملي مع الفريق من قبل، غيرنا من طريق اللعب ولعبت بـ5 مدافعين بدلًا من أربعة، وهذا منحنا صلابة دفاعية، بالغنا دفاعيًا لأن الأهلي أحرز 21 هدفًا في 6 مباريات، وهو أقوى خط هجوم في الدوري".

وأردف: "في آخر ربع ساعة من المباراة كان هناك بواليا ومحمد شريف وطاهر محمد وعلي معلول ومحمد أفشة وحسين الشحات، 6 عناصر هجومية وكانت فترة متعبة جدًا ورتم المباراة أصبح سريعًا، و50% من أهداف الأهلي احرزوها في هذا التوقيت خر ربع وكنت محذر لاعبي البنك الأهلي من ذلك".

وتابع: "كنت أفكر بالخروج في هجمات مرتدة لكي أفوز بالمباراة، ولكن ظروف الأمطار والملعب لم تساعدنا، الأهلي كان يلعب لتحقيق الثلاث نقاط، والبنك الأهلي هدفه الفوز أو التعادل، وحققت هدفي بالحصول على نقطة".

وواصل: "بيتسو موسيماني مدير فني كبير فاز بدوري أبطال إفريقيا مع الأهلي ومع صن داونز، واجهت موسيماني في مباراة واحدة ولكن نتائجه تقول إنه مدير فني كبير ويمتلك أوراق هجومية، ولم أكن أتوقع أن يلعب بمهاجم وهمي، ولكن هذا لم يؤثر علينا أثناء المباراة".

وعن هدف الأهلي الملغي، قال يوسف: "هناك خطأ على أيمن أشرف، اللاعب تسلق على على مدافع البنك الأهلي، وتقنية الفار كان قرارها صحيحًا".

واختتم: "أوجه التحية للاعبي البنك الأهلي على مجهودهم وتنفيذ التعليمات، الدوري طويل وقوي جدًا ونسخة ستكون قوية، فرق كثيرة ستحقق نتائج غير متوقعة، وفترة الراحة بين الموسمين قليلة جدًا وكل أربع أيام مباراة، والفرق دعمت صفوفها بشكل جيد لذلك المستويات قريبة جدًا".