تحدث الحكم الدولي الجزائري جمال حيمودي عن الحالات التحكيمية المثيرة للجدل في مباراة الأهلي والبنك الأهلي في خضم منافسات الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكانت مباراة الأهلي والبنك الأهلي التي أقيمت على ملعب استاد المكس بالإسكندرية، في إطار مواجهات الجولة الثامنة من عمر البطولة المحلية، قد أدارها محمد سلامة وعاونه يوسف البساطي وأحمد صلاح، بينما كان عمرو الشناوي حكمًا للفار وصبري ابراهيم مساعدًا له.

وقال حيمودي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2": "هدف أيمن أشرف الملغي للأهلي أرى أنه غير صحيح".

طالع | حكم إنجليزي: هدف أيمن أشرف الملغي أمام البنك الأهلي صحيح 100%

وأضاف: "عندما سدد أيمن أشرف الكرة برأسه استخدم ذراعه كوسيلة للارتكاز بقوة على لاعب البنك الأهلي، لذا رأيي الشخصي وحسب الاعتبارات التحكيمية أن الهدف غير صحيح، وكان قرارًا صحيحًا 100% من حكم الفار وحكم المباراة بعدم احتساب الهدف".

طالع آخر المستجدات: لجنة الحكام تكشف لـ بطولات عن قرار منتظر ضد حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي بسبب الهدف الملغي

وتابع: "محمد مجدي أفشة كان يحاول مرواغة مدافع البنك الأهلي الذي ظهرت يده كأنها خارج نطاق جسمه، وهناك ركلة جزاء غير محتسبة للنادي الأهلي في هذه اللعبة".

واختتم: "لقطة محمد الشناوي مع حكم المباراة بعد اللقاء تعتبر سوء سلوك من جانب حارس المرمى، كان على الحكم أن يشهر له إنذارًا، سلوك غير رياضي وليس فعل مشين".

يذكر أن المباراة شهدت اعتراضات على الاداء التحكيمي من جانب لاعبي والجهاز الإداري للنادي الأهلي، بسبب إلغاء الهدف ومطالبتهم بالحصول على ركلة جزاء.

هدف الأهلي الملغي أمام البنك الأهلي