أكد أندريا بيرلو أن فريقه يوفنتوس كان خائفًا أمام إنتر ميلان في ديربي إيطاليا، وهزيمته بمثابة زلة أمام خصم قوي.

وتغلب إنتر ميلان على يوفنتوس بهدفين دون رد بقدمي أرتورو فيدال ونيكولو باريلا، بمنافسات الدوري الإيطالي.

وقال بيرلو لـ "سكاي سبورت إيطاليا" بعد المباراة: "لقد أخطأنا، كنا خائفين، خائفين من اللعب الهجومي للإنتر، لذلك في أذهاننا ركزنا فقط على الدفاع ولم نكن عدوانيين مع ذلك أيضًا".

وأضاف: "سمحنا للإنتر بأخذ زمام المبادرة وأصبحوا مدمرين في تلك الظروف، إنها هزيمة سيئة، لم يكن من الممكن أن نلعب أسوأ من هذا وكان ذلك غير متوقع، لكن علينا أن نرفع رؤوسنا ونستعد ليوم الأربعاء وكأس السوبر أمام نابولي".

أهداف مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس

وعن دور كريستيانو رونالدو، أردف بيرلو: "رونالدو مهاجم يتحرك على طول خط المواجهة، لذلك كان يحاول إيجاد بعض المساحات في المنطقة التي تواجد بها باستوني من الملعب".

اقرأ أيضًا.. فيديو | فيدال يقبل شعار يوفنتوس ويحتضن كيلليني!

واستطرد: "المشكلة الرئيسية هي أننا سمحنا للإنتر بالحصول على عرضيات بسهولة نسبيًا، لذلك حتمًا يضعون الكثير من اللاعبين في منطقة الجزاء".

وأكد بيرلو: "طموحاتنا تبقى كما هي، إنها زلة ضد خصم قوي، هذه الأشياء تحدث، لكن أشعر بخيبة أمل بسبب السلوك، يجب أن يأتي فريق مثل يوفنتوس إلى هنا بثقة وطموح معينين، والرغبة في أخذ زمام المبادرة وتوجيه اللعبة في اتجاه معين، لكننا كنا خجولين للغاية".

وواصل: "كنا بطيئين للغاية في تمريراتنا وفوق كل شيء فعلنا ذلك مع المدافعين بدلاً من لاعبي الوسط، أردنا أن نخلق الموقف الذي يمكن أن يمر فيه كييزا من اللاعبين أو يمكن لرامسي أن يذهب بين الخطوط، لم يحدث ذلك، لأننا حركنا الأمر ببطء شديد وعمق شديد، لذلك لم نسحب لاعبي إنتر من مراكزهم، كنا متوقعين للغاية".

وأكمل بيرلو: "دائمًا ما يكون المدرب أول من يتحمل اللوم، وكأن الفريق لم يفعل ما خططنا له، وهذا يعني أننا لم نفهم الخطة".

وأتم مدرب البيانكونيري: "كنا غير منظمين في الهدف الأول، ولم نتبع أداءهم وتم إيقافنا، أصبح كل شيء أكثر صعوبة منذ تلك اللحظة".