وضح مدافع منتخب مصر ونادي نيويورك ريد بولز الحالي، عمرو طارق، السبب وراء رحيله عن الإسماعيلي سريعًا قبل أن يخوض أي مباراة ودية او رسمية مع الفريق في عام 2016.

وكان عمرو طارق وقتها يلعب في صفوف ريال بيتيس عائدًا إلى الدوري المصري بعد تجربة إعارة مع نادي كولومبوس كرو في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

عمرو طارق مع ريال بيتيس

وكشف مدافع نيويورك ريد بولز الأسباب لبرنامج "أوضة اللبس" على قناة "النهار"، وقال: "رحيلي عن الإسماعيلي؟ بعدما فسخت عقدي مع ريال بيتيس، كنت لاعبًا حرًا ولم يكن هناك اهتمام من الأهلي أو الزمالك ولذلك قررت الانضمام إلى الإسماعيلي".

اقرأ أيضًا.. مختار مختار يوضح موقفه من تدريب الإسماعيلي

وتابع: "بعد انضمامي إلى الإسماعيلي، كانت هناك حالة من الفوضى الكبرى داخل النادي، وكل لاعب بصفوف الفريق يراني يقول لي (إيه اللي جابك هنا)".

وأضاف: "ذهبت لكي أصرف الشيك الخاص بي من النادي الإسماعيلي، ولكن كان بدون رصيد، عدت لمجلس الإدارة واعتذرت عن عدم الاستمرار مع الفريق وانضممت إلى إنبي".

مرتضى منصور

وواصل تصريحاته: "قبل انضمامي إلى الإسماعيلي كنت قد وقعت مع الزمالك، التوقيع كان مع مدير التعاقدات، شريف إسلام، في ذلك التوقيت، وآتي لي في فرنسا ووقعت وأخذ العقود وطلب مني القدوم إلى مصر بعد 3 أيام".

واستمر: "بالصدفة، رأيت مرتضى منصور (رئيس النادي السابق) أنه قد أعلن فسخ تعاقدي مع الزمالك بسبب اتهامات لنجله بالسمسرة، كان موقفًا غريبًا جدًا وغير مفهوم، وحتى الآن، لا أعرف سبب عدم إتمام التعاقد".

واختتم طارق تصريحاته عن مدرب منتخب مصر الأسبق، هيكتور كوبر، وقال: "كان ذكيًا للغاية، ويعلم مدى إمكانيات لاعبيه، لم يكن يعتمد سوى على الطرق الدفاعية البحتة، ونجح في التأهل إلى كأس أمم إفريقيا وكأس العالم".