استأنف فريق الأهلي، تدريباته صباح اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، في الدوري المصري.

وبدأ الفريق استعداداته اليوم لمواجهة المقاولون العرب، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ ايضًا.. الأهلي يجري مسحة كورونا غدًا استعدادًا لـ المقاولون العرب في الدوري

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جلسة مع جونيور أجاي، لاعب الفريق، على هامش المران الجماعي.

وحرص موسيماني على الحديث مع أجاي في حضور الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق؛ للاطمئنان على حالته قبل مشاركته في المران.

وشارك أجاي في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة في الوتر الوحشي، والانتهاء من تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي.

وأجرى أجاي اختبارا طبيا قبل انطلاق المران؛ للتأكد من جاهزيته وقدرته على المشاركة في المران، ثم شارك اللاعب النيجيري في التدريبات البدنية وتدريبات الكرة.

فيما حرص موسيماني، على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران وتحدث خلال المحاضرة عن تحديات المرحلة المقبلة بشكل عام، ومواجهة المقاولون العرب بشكل خاص، والتأكيد على بعض الأمور الفنية.

فيما خضع لاعبي الأهلي، الذين شاركوا في مباراة البنك الأهلي التي أقيمت أمس، لتدريبات استشفائية اليوم؛ للتخلص من الإجهاد العضلي وتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

وخاض الأهلي تدريبات بدنية، ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة قوية بمشاركة حارسين، لتجهيز جميع اللاعبين لمواجهة المقاولون.

وعقد بيتسو موسيماني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، جلسة على هامش المران للحديث في بعض الجوانب الإدارية الخاصة بالمرحلة المقبلة.

كما عقد موسيماني جلسة مع الجهاز المعاون له، وحرص المدير الفني على الحديث مع اللاعبين قبل واثناء المران لتنفيذ التعليمات الفنية والخططية خلال تدريبات الكرة.

وأغلق الأهلي صفحة مواجهة البنك الأهلي التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري.