كشفت شبكة "كواترو" الإسبانية عن تفاصيل ما دار بين قائد نادي برشلونة، ليونيل ميسي، وزملائه في غرفة خلع الملابس بعد انتهاء مباراة أتلتيك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني.

خسر برشلونة اللقب في الأشواط الإضافية بنتيجة 2-3، بعد التعادل الإيجابي 2-2 في الأشواط الأصلية، ولكن لم تكن الخسارة وحدها هي نتاج المباراة وإنما طرد ميسي قبل لحظات من صافرة النهاية.

وتحصل الأرجنتيني على البطاقة الحمراء من الحكم، خيل مانزانو، الذي راجع حالة تعدي ميسي باليد على لاعب وسط أتلتيك بلباو، أسيير فيياليبري، وغادر ليو المباراة بعد أن تأكدت خسارة برشلونة اللقب المنتظر.

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يعترف: ميسي على قائمتنا

ليونيل ميسي

دخل ميسي غرفة خلع الملابس في ملعب "لا كارتوخا" باكيًا، واعتذر لنادي برشلونة وزملائه على ما فعله، وبرر ذلك أنه جاء نتيجة لعدم احتساب الحكام أي أخطاء ضد لاعبي أتلتيك بلباو خلال المباراة بعد تدخلاتهم القوية.

يمكن أن يكلف الطرد ميسي ما بين مباراتين إلى اثنتي عشرة مباراة، ولكن القرار النهائي سيكون يوم الأربعاء، من قبل لجنة المسابقات والانضباط.

وبحسب التقارير الإخبارية الإسبانية وصحيفة "سبورت" الكتالونية، كانت هناك نية لدى برشلونة في تقديم احتجاج ضد طرد ميسي ولكن تراجع النادي وفضل أن يكون هناك ملف فقط أمام لجنة الانضباط لمحاولة تخفيض عقوبة الأرجنتيني لأدنى درجة.