أكد هيثم شعبان المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، أنه كان يفكر في تبديل اللاعب أحمد ياسر ريان أثناء مباراة فريقه اليوم قبل إحرازه هدف الفوز القاتل أمام طلائع الجيش.

وفاز سيراميكا كليوباترا على نظيره طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضًا.. أحمد ياسر ريان: أشكر الأهلي على إعارتي لـ سيراميكا كليوباترا

وأضاف هيثم شعبان في تصريحاته عقب المباراة: "الشوط الثاني من المباراة كان سريعًا، والتغييرات أتت بثمارها، وكان هناك تحرك قوي بين محمد مسعد وشريف دابو، حتى أتت بثمارها وسجل أحمد ياسر ريان هدف الفوز في الوقت القاتل".

تابع: "كنت أفكر في تغيير أحمد ياسر ريان لأنه لعب معنا ثلاث مباريات في وقت ضيق للغاية، وكنت أخشى عليه، ولكني تراجعت في النهاية وقررت استمراره في الملعب نظرا لثقتي الكبيرة فيه، فهو يمتلك إمكانات فنية وبدنية، وهو إضافة لنا مع زملائه داخل الملعب".

وواصل: "نستحوذ ونسيطر على مجريات اللعب في معظم المباريات التي خسرنا فيها نقاط الفترة الماضية، ولكن التوفيق لم يكن حليفنا، نحاول علاج أخطائنا على السبورة فقط، لأننا لا نملك الوقت لتصحيح تلك الأخطاء في الملعب والمباريات الودية".

استكمل: "نلعب مباراة كل 48 ساعة، الوقت ضيق للغاية لاستشفاء للاعبين، ونسعى إلى علاج الأخطاء بشكل سريع لمواصلة الأداء الجيد والنتائج الطيبة، نمتلك لاعبين لدرجة درجة عالية من الاستجابة، والقادم أفضل لنا".

وعن صالح جمعة قال: "صالح جمعة كان يعاني من الإصابة ولا أريد الاستعجال في عودته، خاصة أنه تعرض للإصابة في أول لقاء يشارك فيه معنا، هو لاعب مهم بالنسبة لنا، ونريد الحفاظ عليه".