يدخل فريق الزمالك تحدٍ جديد عندما يواجه نظيره الجونة في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، باحثًا عن صدارة المسابقة المحلية.

يلتقي الزمالك والجونة في الخامسة من مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد بتروسبورت.

طالع أيضًا.. رئيس بتروسبورت: لم نحزن من تصريحات باتشيكو.. أرضية الملعب "مُجهدة"

ويسعى الزمالك لتحقيق انتصار جديد له في مسابقة الدوري الممتاز، بعدما فاز في مباراته الأخيرة على المصري البورسعيدي بهدف دون رد، خاصة أن فوزه على الجونة سيمنحه صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بعد تعادل الأهلي الأخير مع البنك الأهلي سلبيًا في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من مباريات المسابقة المحلية.

ويحاول البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، استغلال كافة العناصر لتحقيق الفوز في مباراة الغد، خاصة بعد عودة الثنائي فرجاني ساسي ومصطفى محمد بعد غيابهما عن التشكيل الأساسي للأبيض، خاصة بعدما أسدل مجلس إدارة القلعة البيضاء الستار على ملف احترافه برفض عرض سانت إيتيان الفرنسي نهائيًا.

فيما يسعى رضا شحاتة المدير الفني لفريق الجونة لاستكمال صحوة فريقه، وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراته أمام الزمالك.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 16 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الأهلي صاحب الصدارة، وذلك بعدما خاض الأبيض 6 مباريات حقق خلالهم الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراة، فيما لم يُهزم في أي لقاء، وسجل 11 هدفًا واستقبلت شباكه هدفين.

فيما يحتل الجونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 7 مباريات حقق خلالهم الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 3 مباريات ولم يُهزم في أي مباراة، فيما سجل 8 أهداف واستقبلت شباكه 3 أهداف.