تحدث محمد فضل عضو اللجنة الخماسية التي كانت مكلفة بإدارة اتحاد الكرة عن فترة توليهم مهمة إدارة الجبلاية.

وقال فضل في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "نحن كلجنة خماسية كنا أول المهنئين للجنة الثلاثية التي كلفت بعدنا، ورشحنا محمد الشواربي لرئاسة لجنة المسابقات لأنه كان مدير المسابقات في كأس أمم إفريقيا بالجابون".

وأضاف: "كنت أتمنى أن نغمة خطاء اللجنة الخماسية لا تقال إلا بأدلة، سمعت تصريحات أحزنتني، كنا نكمل على نجاحات من سبقونا وليس لدينا أغراض أو أطماع، نجحنا في ملفات كثيرة واخطأنا في عدد بسيط ولكن دون قصد".

طالع أيضًا | اتحاد الكرة يكشف لـ بطولات.. لماذا تم إيقاف محمد الشناوي 4 مباريات؟

وعن تعيين أقارب المسؤولين في اتحاد الكرة ومعد نفسي (لايف كوتش) خلال فترة اللجنة الخماسية، واصل فضل تصريحاته: "البينة على من ادعى وهذا سؤال من العيب أن أرد عليه، هذا لا يقلل مننا ويجب أن يكون بأسانيد، ما أسهل الكلام والادعاءات".

وتابع: "اللايف كوتش! يوجد بند في عقد حسام البدري يسمح له بتغير أي أحد في الجهاز الفني له، وفي أي وقت، وأما عن كونه مهندس فهل يوجد اكاديمية لتخريج المعد النفسي، هو ليس طبيب".

وواصل: "عندما اقترب المعد النفسي شادي أحمد، من الرحيل علمت أن هناك لاعبين محترفين في منتخب مصر استاءوا منهم لأنه كان له دور كبير في مباراة توجو".

واستكمل: "أنا كنت رئيس بعثة منتخب مصر في توجو واللايف كوتش كان له دور، ويشهد على حديثي محمد بركات، كان يؤهل اللاعبين نفسيًا وكان له دور كبير، واللاعيبه في توجو كلهم كانوا سعداء به.

واختتم: "جميع اللاعبين اعتادوا على وجود اللايف كوتش، ما السبب وراء اقصائه، لقد حزنت من ذلك، كما أنه، لا يوجد أي مجاملات في التعين باتحاد الكرة".