وضح شبكة "سكاي سبورتس" العالمية حقيقة توصل نادي ريال مدريد لاتفاق مع مدافع وظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، ديفيد ألابا، للانتقال إليه بنهاية الموسم الجاري.

وخرجت صحيفة "ماركا" الإسبانية مساء أمس، الإثنين، وأفادت بأن ألابا قد وقع على اتفاقية انتقال مبدئي إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونخ في 30 يونيو.

ولم تكتف الصحيفة بذلك فقط، بل أكدت على أن المدافع النمساوي قد خضع للكشف الطبي تحت إشراف طبيب من طرف نادي ريال مدريد قبل توقيع الاتفاقية. (طالع التفاصيل)

فلورنتينو بيريز

ولكن شبكة "سكاي سبورتس" نفت الأمر تمامًا، ووضحت أن اللاعب قد قام بفحص طبي من قبل وكيله (والده) ومستشاره القانوني، بيني زحافي، ولم يكن هنالك أي حضور من طبيب لنادي ريال مدريد.

وتابعت الشبكة الشهيرة عن طريق مراسلها، ماكس بيلفلد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والذي فجر مفاجأة قوية: "وكيل ألابا يريد انتظار انتهاء الانتخابات الرئاسية في برشلونة، إذا فاز لابورتا وهو صديقه، فإنه يريد أن يبدأ محادثات جادة معهم، لا يوجد قرار نهائي حتى أبريل ومايو المقبلين".

وأتم: "هناك عرض كبير بالفعل من ريال مدريد لضم ألابا، لكن لم يتم الاتفاق على شيء، المفاوضات بين ألابا ووكيله مع أكثر من نادٍ كبير في أوروبا مثل برشلونة، باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بجانب العملاق الإسباني".