علق ماسيمو موراتي، الرئيس السابق لـ إنتر ميلان الإيطالي، على تغيير اسم النادي، مشيرًا إلى أن الهدف يجب أن يكون الفوز بالدوري.

وبحسب التقارير الإيطالية، سيتغير اسم النادي من "نادي كرة القدم إنترناسيونالي ميلانو" إلى "إنتر ميلانو" لتسليط الضوء أكثر على الإرث بين النادي ومدينة "ميلانو". "طالع التفاصيل".

موراتي قال في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "الفوز على يوفنتوس ترك شعورً جيدًا، يوفنتوس كان الخصم الذي كنت أخشاه أكثر من غيره، ولكن سيكون من الخطأ التقليل من شأن ميلان".

وأضاف: "عندما يتحدث كونتي عن فجوة مع يوفنتوس، أعتقد أنه يشير إلى كيفية بناء النادي، يوفنتوس يمتلك نفس الملكية منذ 100 عام، بينما من ناحية كرة القدم إنتر يلعب بشكل جيد، وأعتقد أن كونتي تحدث عن الفجوة لتشجيع اللاعبين".

واشدد: "إنتر ميلان يجب أن يبحث عن الفوز بالدوري الإيطالي، يجب أن يقول كونتي كلمة سكوديتو (الدوري الإيطالي)، كثيرًا للاعبين، لأننا لسنا ساسولو، نحن فريق كبير".

وعن تغيير اسم إنتر: "ذات مرة في السنوات الأولى من رئاستي، ذهبنا إلى النمسا لحضور مباراة في إحدى البطولات وكتبوا إنتر ميلانو على الشاشة، أتذكر أنني تحدثت مع المدير التنفيذي، وطلبت منه إزالة كلمة ميلان".

واختتم: "إنتر معروف لأننا إنترناسيونالي، وليس هناك سبب لإضافة أي شيء آخر".