أكد جيمي كاراجر أسطورة ليفربول، أن أرقام ليفربول الهجومية اختلفت كثيرًا منذ التعاقد مع محمد صلاح قادمًا من روما الإيطالي.

محمد صلاح انضم إلى ليفربول قادمًا من روما في صيف 2017، واستطاع أن يسجل في موسمه الأول فقط 44 هدفًا وصنع 16، خلال 52 مباراة.

طالع أيضًا.. مايكل أوين ينتقد محمد صلاح بسبب ما يفعله مع زملائه في ليفربول

النجم المصري منذ انضمامه إلى ليفربول، تمكن من الوصول إلى 111 هدفًا وصنع 45 في 178 مباراة بمختلف المسابقات.

وقال كاراجر في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "ثلاثي هجوم ليفربول فريد من نوعه، عندما جاء محمد صلاح كانت الأرقام خارج النطاق، تغيّرت كثيرًا".

وأضاف: "عندما تتحدث عن فريق ليفربول، وتحديدًا ثلاثي المقدمة، يبدو الأمر كما لو أنهم لاعب واحد، وتتحدث عن صفقة واحدة تعاقد معها ليفربول".

وأشار: "محمد صلاح وماني هما الهدافان، فيرمينو هو الرجل الذي يتراجع ليصنع الأهداف، وعندما أقول أن ثلاثية ماني وصلاح وفيرمينو فريدة من نوعها، أعني أن الفترة الماضية، شهدت انسجاما كبيرا بينهم".

وشدد: "إنهم الآن في الموسم الرابع معًا، وعادة ما تكون الثلاثية الأمامية في الدوري الممتاز لمدة عامين أو ثلاثة فقط".

واستشهد: "في آخر مرة فاز فيها ليفربول بالدوري قبل العام الماضي، في آواخر الثمانينيات، كان بارنز وبيردسلي وألدريج ثلاثي الهجوم، ولكن هذه الثلاثية لم تكمل معًا العامين".

واختتم: "بينما ثلاثية صلاح وماني وفيرمينو، سيتم الحديث عنها لمدة 15 أو 20 عامًا، لقد أعادوا اللقب وكانوا مذهلين، وتمكنوا من التسجيل بطرق خرافية".