أشاد المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بثنائي الدفاع روبن دياز، وجون ستونز، وخاصًة عقب تألقهما في المباريات الماضية.

مانشستر سيتي في المُباريات الثمانية الماضية، لم يتلق ألا هدفين، كما تألق الثنائي ستونز ودياز، والأول سجّل ثنائية في مرمى كريستال بالاس، بالجولة الماضية.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يكشف موقف أجويرو ولابورت من مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

وقال جوارديولا على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أستون فيلا، غدًا في البريميرليج: "أنا سعيد بشراكة دياز وستونز، نحن نعرف جودتهما جيدًا، وهما يظهران ذلك على أرض الملعب".

وأضاف: "كنا نعرف شخصيتهما جيدًا، والاستعداد العقلي والبدني للعب كل ثلاثة أيام، أنا أتوقع بكل تأكيد الأفضل منهما، ولكننا سعيد للغاية بما يقدماه".

وواصل: ستونز ودياز لديهما الآن ثقة رائعة، وهم لا يحصلان عليها منيّ، الثقة دائمًا تعود للاعب، عليهما أنّ يفهما كيف نريد اللعب والتحدث إلى زملائهما في الفريق، لا يمكنني منحهما الثقة، يجب أنّ تأتي الثقة من اللاعبين".

وأتم تصريحاته بالحديث عن جابريل جيسوس والذى مضى على انتقاله لـ سيتي أربع سنوات، قائلًا: "لقد فاجأنا في العديد من الأشياء لأنه عندما توقع مع لاعب لا تعرف بالضبط كيف سيستقر، لقد فاجأنا بشكل إيجابي في العديد من الأشياء وهو في السن المناسب للتطور، ويعرف أين يجب عليه أنّ يتحسن".