"محمد صلاح لا يمر بأفضل لحظاته، وليفربول يدفع ثمنها" .. هكذا بدأت صحيفة "آس" الإسبانية، تقريرها عن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

النجم المصري غائب عن التسجيل في الدوري الإنجليزي خلال المباريات الأربع الأخيرة، وسجل فقط في مرمى أستون فيلا بكأس الاتحاد.

طالع أيضًا.. تقارير تكشف تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول وتجديد عقده

لاعب روما السابق في ظل عدم تسجيله، تأثر ليفربول ولم يحقق أي فوز في المباريات الأربع أيضًا.

صحيفة "آس" الإسبانية، سلطت الضوء على تراجع محمد صلاح تهديفيًا، مما جعل ليفربول يدفع ثمن ذلك ولم يحقق أي فوز في المباريات الأربع أمام وست بروميتش ونيوكاسل وساوثهامبتون وأخيرًا مانشستر يونايتد.

وما يلي، جاء في الصحيفة الإسبانية..

محمد صلاح لا يمر بأفضل لحظاته، وليفربول يدفع ثمن ذلك، ضد مانشستر يونايتد توقع الجميع قيادته للفريق، لم يظهر محمد صلاح كما يجب.

جماهير ليفربول أعربت عن استيائهم، لأن الشخص الذي كان ينقذهم دائمًا، لم يعد كما هو، تحديدًا من تصريحاته في مقابلة مع صحيفة آس، والتي عبر فيها عن خيبة أمل لبعض المواقف مع فريقه.

في ليفربول اعتبروا تصريحات محمد صلاح، رسالة كمطلب لتحسين راتبه، وحسب التقارير الصحفية الإنجليزية، عرض النادي على محمد صلاح عقدًا جديدًا.

اللاعب المصري تلقى انتقادات كبيرة بعد مواجهة مانشستر يونايتد، والبعض كان يرى أن لوك شاو كان يخيفه في المباراة، ويجبره على الابتعاد بالكرة عن مناطق الخطورة.

الانتقادات طالت أيضًا ساديو ماني وفيرمينو، ولكن محمد صلاح باعتباره النجم الأول، كان هو الأكثر تعرضًا للانتقادات.

محمد صلاح لم يسجل منذ مواجهة كريستال بالاس، قبل شهر من الآن، تحديدًا 19 ديسمبر 2020، بعدما دخل بديلًا وسجل ثنائية.

تصريحات محمد صلاح، أنه يريد تقديم مائة بالمائة حتى اللحظة الأخيرة التي سيكون فيها داخل ليفربول، ويريد الفوز بجميع الألقاب، ربما تكون رسالة بأن رحيله قد اقترب.