أكد جينارو جاتوزو، المدير الفني لـ نابولي أن يوفنتوس فريق يتمتع بعقلية قوية ومستعد لأي شيء، متحدثًا عن مواجهة الغد التي ستجمع الفريقين.

يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي، يواجه نابولي بطل كأس إيطاليا، غدًا الأربعاء في نهائي كأس السوبر الإيطالي.

ويغيب فابيان رويز وفيكتور أوسيمين للإصابة بفيروس كورونا، لكن أندريا بيتانيا ودريس ميرتنز متاحان على الرغم من الكدمات.

وقال جاتوزو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد فعل بيتانيا كل ما يحتاج إليه سيكون لديه جلسة تدريب غدًا، ودريس يستحق أقصى درجات الثناء لأنه يتدرب وهو يشعر بالألم، منذ عودته من بلجيكا هو ليس جاهزًا 100% لذلك لا يسعنا إلا أن نشكره على جهوده، إذا كنا بحاجة إليه، فسيكون هناك للمساعدة".

ويدخل يوفنتوس المباراة بعد هزيمة من إنتر ميلان بهدفين دون رد في ديربي إيطاليا بمنافسات الدوري الإيطالي، ويأتي نابولي من انتصار على فيورنتينا بسداسية نظيفة.

وعلّق جاتوزو: "يجب ألا تدع يوفنتوس يشم رائحة الدم، لقد سيطروا على الدوري الإيطالي لمدة تسع سنوات، ولديهم أقوى عقلية ومستعدون لأي شيء، لهذا السبب يجب ألا نعتقد أنهم كافحوا ضد الإنتر، لذلك ستكون نزهة في المتنزه غدًا".

اقرأ أيضًا.. بيريز يطير إلى تورينو ويجتمع بـ رئيس يوفنتوس لـ3 ساعات

وتابع: "يوفنتوس لديه أبطال يتمتعون بعقلية قوية، نحن نحترمهم ونواجه فريقًا كبيرًا، لكننا سنواجههم بقوتنا وصفاتنا، هويتنا مختلفة عما كانت عليه قبل ستة أشهر، والأمر نفسه ينطبق على يوفنتوس".

واستطرد: "هذا نهائي، يمكن أن يمنحك دفعة من الأدرينالين، ويتيح لك رفع المستوى، لأن الفرق في جميع أنحاء أوروبا والعالم تشارك في رياضة مختلفة هذا الموسم، لدينا مباراة كل ثلاثة أيام، هناك خوف وتوتر في غرفة تغيير الملابس وفي المنزل، لأن فيروس كورونا يتربص دائمًا، قتل مليون شخص، والخوف لا مفر منه".

وأتم جاتوزو: "لأننا نلعب كل ثلاثة أيام هناك العديد من الإصابات، لكن الأمر يختلف حقًا عن الموسم المعتاد، الطريقة للاستعداد لهذه المباراة كمدرب هي أن تتحدث بأقل قدر ممكن، انظر في أعين لاعبيك ولا تزيد التوتر، لأن هذه المباراة تعد نفسها".