تحدث جينارو جاتوزو، المدير الفني لـ نابولي عن علاقته وصداقته مع أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس، قبل مباراة نهائي كأس السوبر الإيطالي التي ستجمع الفريقين غدًا الأربعاء.

بيرلو سبق ولعب مع جاتوزو في صفوف ميلان والمنتخب الإيطالي، على مدار سنوات عديدة.

وقال جاتوزو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بدأنا معًا في سن 15-16، فزنا تحت 21 عامًا، وكأس العالم، كنا نفوز بكل شيء، بيرلو كان مهمًا جدًا في مسيرتي، كما ساعدته أيضًا في مركزه بخط الوسط".

وأضاف: "نحن أصدقاء، قضينا أوقاتًا رائعة داخل وخارج الملعب، غدا مباراة كرة قدم، دع الأفضل يفوز، مهما حدث سنكون أصدقاء رائعين بعد صافرة النهاية".

وواصل جاتوزو: "كتب بيرلو في كتابه عن مقالبه معي، أعتقد أنني وجهت له صفعات على رأسه أكثر مما فعل والده! كنا مثل بود سبنسر وتيرينس هيل (ممثلان)، اعتدنا التحدث أكثر بعد المباريات، حتى إنه كان مزعجًا للغاية، لكن أعتقد أنه مشغول الآن".

واستطرد جاتوزو: "لدينا رؤية مماثلة لكرة القدم، كلانا نحب أن نلعب من الخلف ونبحث عن شيء جديد، وهو ما رأيناه لسنوات تفعله الفرق الإسبانية".

اقرأ أيضًا.. جاتوزو: يجب ألا تدع يوفنتوس يشم رائحة الدم وسنواجههم بقوتنا

وأكد: "لدي بعض الأفكار، لكن الشيء المهم هو احترام يوفنتوس وعدم الوقوع في فخ فكرة أن يوفنتوس في أزمة، نادرًا ما يخسرون مواجهتين على التوالي، لذلك يتعين علينا تقديم أداء رائع، والتركيز طوال الوقت وإضافة تركيز أكثر من المعتاد، اليوفي فريق رائع ويجب ألا نرتكب خطأ الاعتقاد بأنهم في ورطة".

وعن انتقادات جماهير نابولي لتعيين باولو فاليري حكمًا للمباراة، أردف جاتوزو: "لا يمكننا التفكير في أي شيء سيء، إنه محترف يعرف ما يفعله، وهو حكم دولي لديه الكثير من الخبرة ونحن نحترمه، إذا لم أكن مخطئًا، فقد فاز نابولي أيضًا بآخر كأس سوبر له وكان فاليري الحكم".

هذه هي المرة الأولى التي يتواجه فيها يوفنتوس ونابولي منذ مباراة 4 أكتوبر التي ألغيت في تورينو، والتي شهدت في البداية خسارة بارتينوبي بهزيمة تلقائية 3-0، وتم تغيير ذلك عند الاستئناف ويجب الآن إعادة اللعبة بتاريخ لم يتم تأكيده بعد.

وعلّق جاتوزو: "أظهرنا حسن النية، حيث تم حظرنا من قبل هيئة الصحة المحلية عندما كنا في حافلة الفريق في المطار، وكنّا على استعداد للذهاب وقيل الكثير من الأحاديث حول هذا الأمر، لكن أنا والفريق نكن احترامًا كبيرًا ليوفنتوس، ونترك الحديث للآخرين".