تحدث حسين ياسر المحمدي لاعب منتخب قطر والأهلي والزمالك الأسبق، عن قرعة كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أن شقيقه يلعب ضمن صفوف الدحيل القطري، كما توقع التألق لـ3 لاعبين في صفوف المارد الأحمر.

الأهلي يواجه الدحيل القطري في كأس العالم للأندية وبايرن ميونخ ينتظر الفائز

وقال ياسر المحمدي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" ببرنامج "الماتش": "أحمد شقيقي الصغير سيشارك في كأس العالم للأنية لأول مرة مع نادي الدحيل القطري وأتمنى له التوفيق، ستكون مباراته أمام الأهلي جميلة وننتظرنها جميعًا، فريقان كبار على المستوى العربي".

وأضاف: "شقيقي من اللاعبين المميزين جدًا، يلعب في مركز الدفاع، يجيد بناء الهجمة بشكل جيد وإرسال الكرات الطويلة وأتمنى أن أرى مستوى جيدًا منه".

وأردف: "الدحيل يضم نجوم كبار ومنافس دائمًا لنادي السد والريان على الدوري القطري".

واستكمل: "ستكون مباراة قوية، الدحيل يمتلك نجوم كثر محترفين، ولديهم مدير فني على مستوى عال، صبري لاموشي، ويمتلك عناصر كثيرة مميزة، بجانب أحمد شقيقي، مهدي بن عطيه لاعب منتخب المغرب، كل الخطوط مميزة، ستكون مباراة قوية جدًا ومنافسة قوية جدًا للأهلي".

وتابع: "الدحيل سيكون ندًا قويًا يلعب على أرضه، الأهلي ناد كبير ويمتلك طموحات دائمًا تجعله ينافس على كل البطولات، لكن هذه بطولة خاصة ولها شكل آخر، الدحيل دعم صفوفه في كل الخطوط بمستويات كبيرة".

واستكمل: "الفترة الأخيرة يوجد لاعبون في الأهلي يقدمون مستويات جيدة بعد حصولهم على دوري أبطال إفريقيا، مثل محمد مجدي أفشة في الفترة الأخيرة صاحب المعنويات العالية بعد هدفه في نهائي دوري أبطال إفريقيا وهذه مباراة مؤثرة".

وأتم: "أفشة من اللاعبين المميزين ويستطيع في بطولة كأس العالم للأندية أن يظهر على المستوى الدولي بأنه لاعب على مستوى عالي، أتوقع تألق أفشة ومحمد الشناوي وعلي معلول في مباراة الدحيل، وهناك لاعبون آخرون يستطيعون صناعة الفارق في الملعب خلال البطولة".