أكد ماريو ماندزوكيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، أنه يسعى لأن يصبح وحشًا على أرض الملعب مثل زلاتان إبراهيموفيتش، والذي سيزامله في صفوف الروسونيري.

وأعلن ميلان تعاقده مع ماندزوكيتش، والذي سبق ولعب لصفوف يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي في الفترة من 2015 إلى 2020.

وقال ماندزوكيتش في تصريحاته لتلفزيون "ميلان": "هناك عدة أسباب لاختيار ميلان، إنه ناد تاريخي ويلبي طموحاتي بالكامل، كلنا نعرف ما يمثله ميلان".

وأضاف: "لقد عملت بجد مؤخرًا لأحصل على مكالمة من ناد مهم مثل ميلان، تدربت كثيرًا مؤخرًا ويعرف المقربون مني مقدار الجهد الذي بذلته لضمان أنني مستعد لتحدي الألقاب، لذلك لا داع للقلق بشأن مستويات لياقتي".

وتابع الكرواتي: "أنا سعيد بوجود سيمون كيير هنا، كما عرفته منذ فولفسبورج وقضينا وقتا طيبا هناك، لقد أثبت بأدائه أنه أحد أعمدة ميلان، واتصلت بأنتي ريبيتش قبل يومين وأخبرته أنني قادم للفريق".

اقرأ أيضًا.. ماندزوكيتش يشكر ميلان ويقدم وعدًا للجماهير 

وعن إبراهيموفيتش، استطرد ماندزوكيتش: "كنت أتابع تقدم زلاتان منذ أن كنت صغيرًا جدًا ويسعدني أن أكون أخيرًا في نفس فريقه، كلانا متعطش للنجاح، لا يزال وحشًا على أرض الملعب وسأحاول أن أكون مثله، أعتقد أننا سنبلي بلاءً حسنًا معًا".

وأكد ماريو: "ناد مثل ميلان لديه دائمًا أهداف وطموحات كبيرة، أنا معتاد على ذلك، لذا لا توجد مشكلة، ولهذا نلعب كرة القدم، أنا هنا وسأبذل قصارى جهدي لميلان".

وأردف: "إنه ناد خاص ما عليك سوى أن تقول ميلان والجميع يعرف ما الذي تتحدث عنه، تاريخ ميلان لا يصدق، لقد لعب الأبطال العظماء هنا، العالم كله مفتون بميلان ولا أطيق الانتظار للبدء".

وأتم ماندزوكيتش: "رسالتي للجماهير هي نفسها دائمًا، سأقدم أفضل ما لدي، سأحاول الدفاع عن ألوان ميلان في كل مباراة، يمكنني أن أؤكد لكم ذلك بنسبة مائة في المائة".