اعترف فرانك لامبارد مدرب تشيلسي أنهم لم يكونوا جيدين في مباراة الأمس أمام ليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر تشيلسي بهدفين دون رد في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر على ملعب كينج باور.

أهداف مباراة ليستر سيتي وتشيلسي

وقال لامبارد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد خسرنا من الفريق الأفضل، لقد كانوا أكثر حدة منا، ركضوا أكثر منا، كنا بعيدين عن مستوانا مقارنة بمستواهم".

وأضاف: "تلقينا هدفًا مخيبًا للآمال من ركلة ثابتة، والهدف الثاني لم نكن جيدين بدرجة كافية، كانت هناك الكثير من اللحظات التي لم تكن فيها حدتنا موجودة، تلك هي اللحظات التي عليك البحث فيها ولم نفعل الأساسيات مهمة مثل الجري والركض السريع، لم نفعل كل ذلك، الكثير من لاعبينا لم يفعلوا ذلك".

وواصل: "الشيء الأكثر إحباطًا هو المجيء إلى هنا وخسارة المباراة لكن الأساسيات من الكرة مهمة، كانت تحركاتنا مع الكرة بطيئة بعض الشيء في بعض الأحيان لكنها كانت جيدة، لقد صنعنا بعض الفرص وأعتقد إننا كنا نستحق ركلة جزاء لكنني لن أعتمد على هذه الأشياء، لم نكن جيدين بما فيه الكفاية".

واستكمل: "لقد فزنا على فولهام دون أن نلعب ببراعة، وبعد ذلك نأتي إلى هنا ونخسر مباراة لذا فهي خطوة صغيرة إلى الوراء، أنا قلق بشأن الركود، انتقلنا سريعًا من الشكل الذي كنا فيه إلى المستوى الذي نحن فيه الآن وحققنا بعض الانتصارات، لكن خمس خسائر في ثمانية مباريات ليست في المكان الذي نريد أن نكون فيه".

واختتم: "يتطلب الأمر شخصية للخروج من ذلك، أنا لست ضد اللاعبين في غرفة الملابس لأنهم محبطون، إنه فريق شاب وهو درس كبير، إذا خرجت منه وتعتقد أنك بخير، فعليك أن تجد حلًا لمساعدة نفسك".