أكد مازن يحيى نائب رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد المصري أن اللجنة الثلاثية التي تدير شئون الجبلاية لم تحيل واقعة محمد الشناوي حارس الأهلي إلى اللجنة.

وكان اتحاد الكرة المصري قرر إيقاف محمد الشناوي 4 مباريات بالإضافة إلى تغريمه 20 ألف جنيه، بسبب ما بدر منه تجاه حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي أمس طالع التفاصيل.

وقال يحيى خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت 1": "لا يحق لي التحدث في مسألة محمد الشناوي لأنها لم تحال إلى لجنة الانضباط".

وتابع: "لجنة الانضباط في الموسم الماضي كان يحال لها كل الأمور، وكان هناك تنسيق تام مع حسام الزناتي رئيس المسابقات السابق، وهذا الموسم يحال لها بعض الملفات، مثل شكوى وجيه أحمد بشأن تصريحات إعلامية لسيد عبد الحفيظ، وشكوى أيضًا بشأن تصريحات عبد الناصر محمد مدير الكرة في إنبي".

وبسؤاله لماذا أحيلت واقعة مدير الكرة بنادي المنصورة الذي تعدى على الحكم له ولم تحال واقعة الشناوي، أوضح: "الأحالة تمت بناءً على شكوى من مدير إدارة المسابقات، والمدير التنفيذي لاتحاد الكرة أحالها للجنة الانضباط".

وأتم: "بعد ظهور لائحة لجنة المسابقات والإعلان عنها، حاليًا جاري التنسيق وإعداد اجتماع مع أحمد مجاهد بما لديه من خبرة بلوائح الكاف والفيفا".