أكد أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المُعار إلى سيراميكا كليوباترا أنه يعتبر عماد متعب لاعب الأحمر السابق مثله الأعلى، مشيرًا إلى أنه تعلم منه الكثير أثناء فترة تصعيده مع القلعة الحمراء.

وقال ياسر ريان خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "عماد متعب مثلي الأعلى منذ الصغر، وفخور أنني لعبت معه، متعب وحسام غالي بالنسبة لي على (في حتة تانية)".

وأضاف: "منذ أن تم تصعيدي للفريق الأول بالنادي الأهلي وكنت أتدرب مع عماد متعب وأتعلم منه وأستمع لنصائحه، الذي يلعب مع متعب ولم يتعلم منه خسر الكثير".

طالع | أحمد ياسر ريان: أنا من طلبت الرحيل عن الأهلي.. وهذا ما قاله لي موسيماني

وعن أزمة مركز رأس الحربة في مصر، أوضح: "لا، لدينا في كل فريق مهاجمين وثلاثة على الأقل ومن هدافين الدوري، سواء في الأهلي أو الزمالك أو سيراميكا كليوباترا".

وأشاد ياسر ريان بمهاجم الزمالك مصطفى محمد، قائلاً: "أعرف مصطفى منذ 8 أو 9 سنوات، وعقب بطولة إفريقيا تحت 23 سنة وصل لقمة مستواه، هو مهاجم قوي واللعب بجانبه مريح".

وأردف: "أكبر مميزات مصطفى محمد أنه قادر على "هد" أي دفاع".

وعن رمضان صبحي ورحيله عن الأهلي، قال: "رمضان صبحي لاعب كبير وقراراته هو المسؤول عنها ولا أعلم وجهة نظره، ومن المؤكد أنه درس قراره بشكل جيد وأتمنى له التوفيق، رمضان يسير بشكل جيد في الدوري مع بيراميدز، وسيفيد أي فريق ينضم له".

واستطرد: "شقيقي يمتلك إمكانيات أفضل مني وأسلوب لعبه يشبه والدي".