كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن رغبة باريس سان جيرمان في خطف هدف نادي برشلونة والمدير الفني، رونالد كومان، في الميركاتو الصيفي قبل نهاية يناير الجاري.

ووضع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوتشيتينو، اسم مدافع مانشستر سيتي ومنتخب إسبانيا، إريك جارسيا، ضمن أولوياته في الميركاتو الشتوي الحالي لتدعيم خط الدفاع.

ويريد باريس سان جيرمان استغلال استبعاد برشلونة التعاقد مع اللاعب بعد رفض المرشحين في الانتخابات الرئاسية تحرك النادي في الوقت الحالي لضم جارسيا من طرف المجلس المؤقت بقيادة، كارليس توسكيتس.

اقرأ أيضًا.. مرشح لرئاسة برشلونة يوضح سبب رفضه ضم جارسيا في يناير

اريك جارسيا

ويرى النادي الفرنسي أن المبلغ المطلوب من طرف مانشستر سيتي لبيع جارسيا في الشتاء يمكن توفيره في الوقت الحالي وقدره 5 ملايين يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو أخرى متغيرة.

ولكن الأجواء داخل برشلونة مطمئنة بشأن الاتفاق الذي حدث مع جارسيا في الفترة السابقة بالانتقال إليه بنهاية الموسم بدون مقابل عقب انتهاء عقده مع مانشستر سيتي.

بالنسبة لكومان، تأجيل انضمام جارسيا من يناير وإلى الصيف يمثل خيبة أمل كبيرة، والنادي يشعر بغضب المدرب الهولندي لأن خط دفاعه الحالي ضعيف جدًا ويعاني من الإصابات بصفة مستمرة وتدهور أداء بعض اللاعبين قبل عودة دوري أبطال أوروبا.