أكد خالد مهدي، مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي، أن حمادة صدقي، بدأ مهام عمله في قيادة الفريق رسميًا خلفًا لمختار مختار، المدير الفني السابق للفريق.

تقدم مختار مختار باستقالته عن تدريب الإنتاج الحربي، بعد تراجع نتائج الفريق في مسابقة الدوري المصري، حيث يحتل المركز السابع عشر وقبل الأخير، برصيد 5 نقاط، بعدما خاض 7 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين وهزم في 4 مواجهات.

أقرأ ايضًا.. الإنتاج الحربي يعلن عبر بطولات عن الجهاز الفني الجديد بقيادة حمادة صدقي

أضاف خالد مهدي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "وان تو"، المُذاع عبر راديو "أون سبورت إف أم" مع سيف زاهر: "نوجه الشكر لمختار مختار بعد الفترة التي قضاها مع الفريق كونه مدرب كبير وحقق فضل كبير للإنتاج الحربي طوال فترة قيادته للفريق".

تابع: "مختار مختار شعر أن الأمور لم تسر بشكل جيد مع الفريق، خاصة بعدما خسرنا نقاطا كثيرة في عدد من المباريات التي كان يتقدم فيها، ففضل تقديم استقالته ووافق المجلس على رحيله".

وواصل: "حمادة صدقي بدأ مهام عمله مع الإنتاج الحربي اليوم، وهو مدرب كبير ولديه خبرات جيدة في الدوري المصري، ويعرف اللاعبين بشكل جيد وسبق وأن تعامل معهم".

استكمل: "الأمور قريبة جدًا بين فرق الدوري المصري هذا الموسم، ونحتاج الفوز وحصد 3 نقاط لعودة الثقة للفريق مرة أخرى، خضنا مباراة بيراميدز وكنا الأقرب لتحقيق الفوز وكذلك مباراة سموحة، وقدمنا مباراة جيدة أمام المقاولون العرب وفزنا خلالها، نحتاج فقط لعودة الثقة للاعبين".

أردف: "لدينا مباراة هامة أمام طلائع الجيش، والحمد لله أننا خضنا العديد من المباريات الصعبة في بداية المشوار بمواجهة الأهلي وبيراميدز ثم الإسماعيلي في الإسماعيلية، وهذه كلها مباريات صعبة ونأمل في عودة الأداء بشكل جيد في الجولات المقبلة".

وعن تدعيم الفريق في المباريات المقبلة، قال: "لدينا أماكن خالية في القائمة واتفقنا مع 3 لاعبين لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة، ولكن ننتظر رؤية ورأي الجهاز الفني الجديد في هؤلاء اللاعبين، ما إذا كان سيوافق على إتمام التعاقد معهم أم سيكون له رؤية مختلفة".

اختتم: "ما زلنا نفاضل بين حراس المرمى في الدوري، لأن جميع من على الساحة ليسوا كثيرون والمستويات متقاربة، لذا لن نختار حارس مرمى حتى الآن".