يراقب المسئولون في نادي برشلونة في الوقت الحالي وضع مدافع وظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، خوان بيرنات، مع اقتراب عقده من النهاية.

ويبلغ بيرنات من العمر 27 عامًا فقط، وينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي 30 يونيو المقبل، ولم يفاتحه باريس سان جيرمان حتى الآن في إمكانية التجديد.

ويرى برشلونة أن بيرنات قد يكون صفقة مثالية له مع نهاية الموسم، لأنها لن تكلفه أي أموال أو الدخول في مفاوضات مع باريس سان جيرمان، خاصة مع الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني.

اقرأ أيضًا.. بيرنات يُعلق على إمكانية انضمام راموس إلى باريس سان جيرمان

خوان بيرنات

هذا ما أفاد به الصحفي، ألفريدو مارتينيز، في إذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانية والذي أكد أن برشلونة يسعى إلى التعاقد مع بعض الصفقات المجانية بنهاية الموسم الحالي مثل جورجينيو فينالدوم، إريك جارسيا، ديفيد ألابا، ممفيس ديباي بجانب بيرنات.

وأكد الصحفي الإسباني أن مدرب برشلونة، رونالد كومان، قد تناقش حول تلك الأسماء مع أحد المرشحين لرئاسة برشلونة في ديسمبر الماضي دون الكشف عن اسمه.

الجدير بالذكر أن صفقة بيرنات هي أولوية كبيرة لدى المرشح الحالي لرئاسة برشلونة، فيكتور فونت، الذي يرغب في التعاقد مع الإسباني واستغلال نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.