أبدى بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد سعادته بعد تحقيق الفوز في مباراة الأمس أمام فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من البطولة.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

وتمكن بوجبا من تسجيل هدف الفوز لصالح الضيوف بعد أن سدد الكرة بطريقة رائعة للغاية بقدمه اليسرى.

وقال بوجبا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنه فوز كبير لأنها كانت مباراة صعبة، كان نعلم أنها ستكون كذلك، هم يضغطون جيدًا ويظلون متماسكين، كان علينا العودة في النتيجة وكنا بحاجة إلى هذا الفوز وحققناه".

وأضاف: "لقد ضربت الكرة جيدًا، لم أكن أتوقع أن يكون الأمر هكذا بالقدم اليسرى، ولكن إذا لم تحاول فلن تسجل، كان هدفًا جميلًا وفوزًا جميلًا".

وواصل: "لم يكن ذلك الهدف هو الأفضل بالنسبة لي مقارنة بأي وقت مضى ولكنه ما زال جميلًا".

واستكمل: "لقد كنت غاضبًا حقًا بعد مباراة ليفربول لعدم إحراز فرصتي، ربما كان علي أن أؤدي بشكل أفضل ولكن اليوم ظهرت بهذا الشكل، الأهم كان الفوز، فعلنا ذلك بالطريقة الصعبة وفعلناه كذلك بطريقة جميلة".

وفاز مانشستر سيتي على أستون فيلا بهدفين دون رد قبل إنطلاق مباراة مانشستر يونايتد، وأصبح السكاي بلو متصدرًا بشكل مؤقت قبل أن يعود جاره إلى الصدارة من جديد.

وعن ذلك، قال بوجبا: "لا، لم نكن نعرف نتيجة مانشستر سيتي، كنا نعلم فقط إنه يتعين علينا تحقيق الفوز، أحب الفوز، الأمر كله يتعلق به، أنا سعيد عندما نفوز، وأشعر بالغضب عندما نخسر".

واختتم: "إنه الدوري الإنجليزي لذا سيكون الأمر صعبًا دائمًا، علينا أن نفعل ذلك وهذا كل شيء".