أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة يواجه منافسة شرسة مع باريس سان جيرمان للتعاقد مع قلب دفاع مانشستر سيتي، إريك جارسيا.

برشلونة كان يطارد جارسيا منذ وقت طويل، ويريده كومان في ميركاتو الشتاء الجاري، مع موافقة مانشستر سيتي بشرط الحصول على 4.4 مليون يورو، للتخلي عن اللاعب الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل.

طالع أيضًا.. مرشحو رئاسة برشلونة يعلنون موقف النادي من ضم إريك جارسيا في يناير

ومع ذلك، وفقًا لما أفادت به صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان يتطلع إلى خطف صفقة برشلونة، بطلب من المدرب ماوريسيو بوتشيتينو، الذي يريد اللاعب الإسباني لتدعيم دفاعه.

برشلونة لا يريد التعاقد مع اللاعب في يناير لعدم وجود الأموال، رغم رغبة كومان، ويفضلون الانتظار حتى الصيف عندما يكون جارسيا متاحًا مجانًا بعد انتهاء عقده.

انتقال اللاعب إلى برشلونة، يلقي بظلال من الشك بسبب تأجيل الانتخابات لتعيين رئيس جديد للنادي الكتالوني، بعدما كان من المقرر إقامتها في 24 يناير، وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا وتفشيها المستمر في إسبانيا.

الصحيفة الإسبانية، أكدت أن باريس سان جيرمان يتطلع إلى الاستفادة من حالة عدم اليقين في برشلونة الذي يعاني من ضائقة مالية وعدم استقرار، ويريد النادي الفرنسي أن ينقض على اللاعب الإسباني صاحب الـ20 عامًا.

جارسيا الذي يفضل برشلونة نادي طفولته، بعدما ظل معه 9 سنوات، ليس لديه مانع من الانتقال إلى باريس سان جيرمان في حالة كان العرض الفرنسي أكبر، وكان باريس جادًا في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.