أكد نادي أنقرة جوجو المنافس في بطولة الدوري التركي على انتهاء صفقة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أليو بادجي، رسميًا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وانتقل بادجي إلى أنقرة جوجو بعدما تم استبعاده من قبل المدير الفني للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، من القائمتين المحلية والإفريقية، وبالتالي، كان يبحث عن الرحيل حتى جاء عرضًا من النادي التركي.

وكان السنغالي البالغ من العمر 23 عامًا قد انضم إلى صفوف الأهلي في يناير 2020 من رابيد فيينا مقابل 2.2 مليون يورو لتدعيم الهجوم خلال فترة المدرب، رينيه فايلر، لكن وجود موسيماني بعد رحيل السويسري أنهى كافة حظوظه في الاستمرار مع الفريق.

وأعلن أنقرة جوجو التركي عن الصفقة منذ قليل عبر موقعه الرسمي لمدة 6 أشهر مع شرط أحقية شراء بنهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يوضح حقيقة عودة عمار حمدي وإعارة صلاح محسن

أليو بادجي

وتواصل "btolat.com" مع أحد المسئولين داخل نادي أنقرة جوجو، والذي رفض ذكر اسمه للحديث عن الصفقة، وقال: "تم رفع إيقاف التعاقدات الجديدة ضد النادي قبل ساعات من الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وتابع: "قمنا بتحويل قيمة الإعارة للنادي الأهلي وقدرها 250 ألف دولار، وتواصلنا مع الاتحاد المصري لكرة القدم حتى يرسل لنا البطاقة الدولية للاعب، وتأكيد الانتقال عبر نظام الانتقالات العالمية من فيفا TMS، وهو ما حدث في ساعة متأخرة يوم أمس، الأربعاء، وأصبح بادجي لاعبًا في الفريق رسميًا".

وكشف المصدر عن قيمة شرط أحقية الشراء في عقد بادجي بعد انتهاء الموسم الحالي، وأكد أنه مليون يورو بالاتفاق مع الأهلي.

أليو بادجي

وأضاف: "بادجي اجتاز الكشف الطبي ووقع على العقود، بل وسيقود الفريق أساسيًا في الهجوم بمباراة اليوم أمام قاسم باشا في الدوري التركي وسيرتدي القميص رقم 27".

ويستضيف أنقرة جوجو مساء اليوم، الخميس، في تمام الساعة السادسة قاسم باشا على ملعبه "آيارامان" في الجولة العشرين من بطولة الدوري التركي.

ويحتل أنقرة جوجو مركزًا متأخرًا في الدوري التركي بعد خوضه 18 مباراة، حيث يأتي في المركز العشرين برصيد 15 نقطة فقط، ولم يحقق الفوز في آخر 3 مباريات.