كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية حقيقة اقتراب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، من الرحيل عن قيادة الملكي بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا على يد ألكويانو.

وسقط ريال مدريد يوم أمس، الأربعاء، بالخسارة 1-2 أمام ألكويانو الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة في إسبانيا، وخرجت بعض التقارير التي تفيد بإمكانية رحيل زيدان خلال الأيام القليلة المقبلة. (طالع التفاصيل)

وبحسب الصحيفة الإسبانية الشهيرة، تؤكد أن زيدان سيستمر في ريال مدريد حتى نهاية الموسم الحالي في يونيو، وستقيم الإدارة موقف المدرب الفرنسي النهائي من البقاء أو الرحيل.

احتفال لاعبي ألكويانو بالتأهل على ريال مدريد

زيدان لم يظهر أي علامة بأنه يريد الرحيل عن ريال مدريد، وأكد في أكثر من مؤتمر صحفي على استمراره على رأس القيادة الفنية وكان آخرها يوم أمس، بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا.

ويرى مجلس إدارة نادي ريال مدريد أنه ليس بالوقت المناسب، اتخاذ قرار متسرع برحيل زيدان عن الفريق وسينتظر حتى نهاية الموسم الحالي لتقييم النتائج وما حققه الملكي.

ولكن طلب المجلس من المدرب الفرنسي أن تكون هناك تغييرات جذرية في تشكيل ريال مدريد الحالي من أجل العودة إلى الطريق الصحيح وتحقيق النتائج الإيجابية.