يرى حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري أن الأهلي سيتخطى عقبة الدحيل القطري ويواجه بايرن ميونخ في كأس العالم للأندية.

الأهلي يستعد لمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل، والفائز من المباراة سيلتقي مع بايرن ميونخ الألماني في دور نصف النهائي.

طالع أيضًا.. نتائج قرعة كأس العالم للأندية.. الأهلي يواجه الدحيل وبايرن ميونخ ينتظره في نصف النهائي

وقال حسام حسن في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أم بي سي مصر": "الأهلي في حالة معنوية عالية ولديه قوام فريق جيد بجانب العائدين من الإعارة، يحتاج إلى التوفيق وأن يكون الجهاز الفني موفقًا في اختيار اللاعبين والتشكيل، لأن البطولة لا تتحمل أي أخطاء".

وتابع: "بنسبة كبيرة الأهلي سيتأهل لمواجهة بايرن ميونخ مع احترامي للدحيل القطري، والجماهير المصرية المتواجدة في قطر ستفرق مع الأحمر".

وتابع: "الفريق لديه فرصة كبيرة في التأهل بنسبة 70%، و30% للدحيل، قوام الأهلي أعلى وأقوى من الدحيل القطري".

وتطرق للحديث عن مواجهة بايرن ميونخ والأهلي في حالة تأهله، قائلا: "شاهدنا اليوم ليفربول وخسارته، والأهلي في المواقف الصعبة والبطولات الكبيرة يتواجد بقوة".

وعن الزامبي والتر بواليا لاعب الأهلي، قال: "بواليا لاعب جيد، وكنت أرى أن يدخل مع الأهلي بشكل تدريجي حتى يتأقلم مع الفريق".

وعن محمد شريف قال: "شريف لاعب مؤثر وإيجابي في الملعب، سواء أساسي أم بديل".

ووجه نصيحة لمصطفى محمد مهاجم الزمالك، قائلا: "أي كان قراره (ربنا يكرمه) بتواجده في نادٍ كبير مثل الزمالك، وأتمنى أن يخرج برضا الجماهير، وفي كل الحالات يجب أن يركز في الملعب وأن يستمع لنصائح المسئولين".