علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول يورجن كلوب، على هزيمة الريدز أمام بيرنلي في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط ليفربول أمام بيرنلي للمرة الأولى منذ أبريل 2017 على ملعبه "أنفيلد" بهدف نظيف أحرزه أشلي بارنز، في الدقيقة 83 من زمن الشوط الثاني.

اقرأ أيضًا.. فينالدوم بعد الخسارة أمام بيرنلي: ليفربول لم يكن حاسمًا بالقدر الكافي

يورجن كلوب ومحمد صلاح

وحلل كلوب ما يحدث مع ليفربول في الفترة الأخيرة خلال مؤتمره الصحفي، قائلا: "من الواضح أن الحظ ليس معنا في تلك الفترة، ونفتقد إلى اتخاذ القرارات الصحيحة داخل الملعب".

وتابع: "ليس من الجيد أن أذكر ذلك، لكننا فزنا بالعديد من المباريات أمام بيرنلي بفرص واستحواذ أقل، كيف يمكن أن نخسر هذه المباراة؟ لكننا خسرناها، وهذا خطأي".

وأضاف: "سيكون من السخيف الحديث عن إمكانية المنافسة على اللقب من قبل ليفربول، بعد مرور 4 أو 5 مباريات بدون تسجيل أي هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز، علينا أن نسجل ولا شك في ذلك، وأن نتحسن على المستوى الدفاعي والهجومي ونعمل بجدية أكبر".

وواصل تصريحاته: "أداء اللاعبين كان مذهلًا بالفعل، لكن لم يكن علينا اعتبار الفوز أمرًا مفروغًا منه".

واستمر: "لست أول من يعاني من هذا الوقت، لكن لا يفيدني إذا أخبرتكم الآن بما سأقوله للاعبين، ما زال الأمر لا يتعلق بدراسة علم الصواريخ، لكننا لم ننجح في التسجيل اليوم، وهذه ليست المرة الأولى أو الأخيرة، الأمر لا يتعلق بالأداء، لكنها فترة مهمة وحاسمة لمراجعة كل شيء".

أليسون وبارنز

وأكمل تصريحاته: "علينا أن نعود للطريق الصحيح ونستعيد أنفسنا مرة أخرى وقدرتنا على حسم المباريات، وتكون هناك وقفة حازمة لتغيير الوضع للأفضل في المستقبل".

وتابع: "درسنا الخصم جيدًا، لكن ربما يكون هذا خطأي، ربما لم تكن خطتي مقنعة بالنسبة للاعبين بما فيه الكفاية، تتعلق أخطائنا باستغلال المساحات بين خطوط المنافس وكيفية التمرير واتخاذ القرارات في اللحظات المناسبة، وهذا لم يحدث الليلة، لذلك اعتبر ما حدث على أرض الملعب خطأي".

وبسؤاله "ماذا عن مشادتك مع شون دايش مدرب بيرنلي بعد نهاية الشوط الأول؟"، رد الألماني: "إذا لم يتحدث عن ذلك، فلن أفعل أيضًا".

شاهد لحظة مشادة لاعبي ليفربول وبيرنلي وكلوب مع دايش