علّق المدرب الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، على انتصار فريقه على فريق كورنيلا، بمسابقة كأس ملك إسبانيا.

برشلونة فاز خارج قواعده على كورنيلا، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس، الخميس، ضمن لقاءات دور الـ"32" بكأس الملك (طالع تقرير المباراة).

شاهد اهداف مباراة برشلونة وكورنيلا

وقال كومان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "بسبب ركلتي الجزاء اليوم، اضطر الفريق إلى بذل جهد بدني غير طبيعي في المباراة".

وأكمل: "لا أعرف لماذا نُهدر ركلتي جزاء، لا يوجد جمهور، ولا يوجد ضغط، من الممكن إضاعة ركلة جزاء، ولكن لا يُمكن إهدار ركلتين".

اقرأ أيضًا.. كومان غاضبًا رغم الفوز على كورنيلا: لا يُمكن لـ برشلونة إهدار ركلتي جزاءَ!

واضاف: "كورنيلا قدم مباراة رائعة، وحارسهم كان الأفضل، لقد وجدنا صعوبة في هز الشباك، ولكن كان بإمكاننا جعل المباراة أسهل، لقد لعبوا مباراة رائعة".

وواصل: "أنا أتفهم سبب فوز كورنيلا على أتلتيكو مدريد، ولكن علينا انّ نرى لماذا لعبنا 120 دقيقة مرة أهرى".

وبسؤاله "هل توقعت المزيد من تريكناو وريكي وبعض اللاعبين الشباب؟"، أجاب: "أولئك الذين ظهروا اليوم أظهروا أنه يمكنهم أنّ يكون لهم مستقبل في هذا النادي/ والبعض الآخر يفتقر إلى بعض الأشياء".

واختتم تصريحاته بالحديث عن سبب استبدال ريكي بويج والدفع بـ ديمبلي قائلًا: "لقد أردت الحصول على المزيد من العمق، وريكي أيضًا كان لديه بطاقة صفراء، لهذا فضلت إخراجه".