اعترف الدولي الأوروجوياني، لويس سواريز، مُهاجم فريق أتلتيكو مدريد، أنّ فريقه عانى من أجل تحقيق الانتصار على إيبار، في مسابقة الدوري الإسباني.

أتلتيكو مدريد فاز على مُضيفه فريق إيبار بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الخميس، على ملعب "بلدية ايبوروا"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني.

شاهد اهداف مباراة اتلتيكو مدريد وايبار

وقال سواريز في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، عقب نهاية المباراة: "نحن نُدرك أنّ الفوز في أي مباراة بالدوري الإسباني، ليس أمرًا سهلًا".

وأضاف: "مباراة اليوم كانت دليلًا على أنه يتعين عليك الحفاظ على مستواك، إذا أردت القتال من أجل أشياء مهمة".

اقرأ أيضًا.. آرسنال يحذر أتلتيكو مدريد بشأن توريرا: سنقطع إعارته في تلك الحالة

وواصل: "نحن كنا نعرف مدى صعوبة الفوز على إيبار في ملعبهم، المباراة كانت صعبة للغاية علينا مُنذ الشوط الأول، ثم تمكنا من التعادل، الشوط الثاني كان حربًا، معركة كان من الصعب فيها خلق الفرص، لكننا قاتلنا وتمكنا من تحقيق الفوز في النهاية".

وأردف: "الفوز اليوم أمر جيد، نحن نواصل السير في الخط الذي نريده، الليجا ليست سهلة، ومن الصعب للغاية الفوز بمباراة في الدوري الإسباني".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا كنت أعلم أنني جئت إلى نادٍ يقاتل دائمًا من أجل الألقاب، إذا قدمنا كل ما لدينا، يُمكننا تحقيق أشياء مهمة، وإذا كان بإمكاني المُساعدة في تسجيل الأهداف أو تقديم التمريرات الحاسمة، سأكون دائمًا سعيدًا".