طالب فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، لجنة الحكام بالاتحاد المصري، باحتساب فوز لفريقه علي بيراميدز في المباراة التي أقيمت اليوم.

وكان بيراميدز تعادل مع سموحة، بهدف لكل فريق، خلال المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري  المصري الممتاز.

وشهدت المباراة جدلًا كبيرًا بعد التقاط شريف إكرامي للكرة وتخطى بها خط المرمى، حيث علق أحمد الشناوي، المحلل التحكيمي، وأكد أن الكرة هدف.

شاهد تصدي شريف إكرامي لعرضية لاعب سموحة المثيرة للجدل


 
وقال عامر خلال تصريحات لبرنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "أطالب اتحاد الكرة بأن يتم احتساب هدف لسموحة اليوم، وأن أعتبر فائزا، وبيراميدز خاسرا، لاعبو بيراميدز الذين جاءوا بمليارات كانوا يدعون الإصابة".

وأضاف: "نحن أخذنا مليون إجراء من قبل، هذه جريمة في حق الكرة المصرية، هل هذه تحتاج لشكوى، من المفترض أن يعترف بيراميدز بخسارته اليوم".

وأردف: "مساعد الراية كان يعمل لدى لبيراميدز مدافع، هذا ليس معقولا، هناك أندية تفوز بـ الأونطة، هذا الكلام لا يصح، هؤلاء الحكام ليس مكانهم الملاعب مكانهم في موضع آخر، لماذا تم تغيير أحمد الغندور، الأخير لا يعاني من كورونا وأريد تفسير، وأطالب بالكشف عليه من جديد".

وكان اتحاد الكرة قد قرر تغيير الحكم أحمد الغندور وأسند المباراة لمحمد عادل، بسبب إصابة الأول بكورونا.

وتابع: "بيراميدز يدفع مليارات، وأنا لا أمتلك الأموال ومع ذلك نقوم بجلب لاعبين صغار يستطيعون تحقيق الفوز، هل من المفترض أن يفوز بيراميدز؟".

وأكمل: "انا أطالب اتحاد الكرة بأن يعتبرني فائزا، لأن هذه وصمة عار في تاريخ الكرة المصرية".

وواصل: "قسمًا بالله العظيم 3 قنوات فضائية عالمية تواصلت معي اليوم من أجل التحدث عن هذه الفضيحة العالمية ولم أوافق".

واستطرد: "لابد من توفير العدل، حامل الراية (فاجر) وصنع مصائب اليوم، لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم تعمدت تغيير حكم مباراة بيراميدز وسموحة قبل اللقاء مباشرة من أجل مجاملة بيراميدز للتراجع عن طلب حكام أجانب أمام الأهلي".

وأتم: "لماذا لم يلجأ الحكم إلى تقنية الفيديو في اللقطة المثيرة وهناك لغز كبير في حكم الراية.