تحدث أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق وسموحة الحالي، عن حارس فريقه الهاني سليمان، والنقد الموجه لحارس الأهلي علي لطفي، كما علق على أداء شريف إكرامي مع بيراميدز.

وقال ناجي خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "الهاني سليمان يؤدي بشكل جيد جدًا مع الفريق، مسألة تضييعه للوقت مطلوبة في بعض الأوقات على حسب تعليمات أحمد سامي المدير الفني، باعتبار أن حارس المرمى يملك دفة اللعب".

وأضاف: "الهاني سليمان يمتلك خبرة وعنده فرصة الانضمام لمنتخب مصر، وألوم نفسي الآن، لأنني أعتقد حينما كنت مدربا لحراس مرمى المنتخب المصري، كان يجب أن أنظر له أكثر من ذلك".

وتابع: "فريق سموحة من أكثر الفرق في الدوري التي تمتلك لاعبين جيدين، وأحمد سامي يعمل بشكل علمي ويعي ماذا يفعل، والتكتيك متميز، واللاعبون عندما ينفذون تكتيكه الأداء يكون جيدا".

طالع أيضا.. لاعب سموحة: أريد العودة إلى الأهلي.. واجتهدنا أمام بيراميدز

وعن النقد الموجه لـ علي لطفي حارس مرمى النادي الأهلي، قال ناجي: "النقد الموجه له مبالغ فيه جدا على لاعب في مركز حساس، حارس المرمى عندما يبتعد عن الملعب فترة يحتاج وقتًا ليستعيد مستواه، لكنه حارس كبير، ومركز حراسة المرمة يحتاج للاعب واحد فقط، الخطأ الذي ارتكبه استطاع تداركه وتماسك".

وعن مستوى شريف إكرامي مع بيراميدز: "اللاعبون ليسوا ملائكة، نحن في مصر نأخذ رد فعل سريع، لو أحد اللاعبين أدى مباراة جيدة يصبح أفضل حارس في العالم ولو أخفق يكون رد الفعل مختلف، شريف حارس كبير ونسبة أخطائه في بيراميدز قليلة وعادية، هو يلعب ويؤدي بشكل جيد وأنا أعلم كيف يتدرب وهو حارس كبير".

وأتم: "أتمنى من جماهير الأهلي ألا تتربص بأحد، شريف لاعب محترف وخسارة رحيله عن الأهلي هو ورمضان صبحي وأي لاعب آخر، ربنا يوفق الجميع، اللاعبان يتعرضان لضغوط كبيرة، لأن جماهير الأهلي تتعشم في أبناء النادي ولكن كرة القدم تغيرت وأتمنى من الناس أن يتركوهما في حالهما".