كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أنّ أحد نجوم فريق ريال مدريد، بات قريبًا من الرحيل عن صفوف النادي الملكي، في الصيف القادم، في ظل رفضه تمديد تعاقده مع اللوس بلانكوس.

ريال مدريد يرغب في تجديد عقد لاعبه الدولي الإسباني، لوكاس فاسكيز، جناح الفريق، إذ ينتهي آخر الموسم الجاري، في الثلاثين من يونيو 2021.

وكان النادي الملكي، قدم عرضًا لـ فاسكيز من أجل التمديد لعقد أطول، ولكن الجناح الإسباني رفض العرض المبدئي من جانب إدارة اللوس بلانكوس.

ثم طلب فاسكيز زيادة في راتبه بنسبة 15% من أجل الموافقة على التمديد لثلاث سنوات أخرى، ولكن إدارة اللوس بلانكوس ترفض هذا الطلب.

وقال الصحيفة في تقريرها: "فاسكيز حتى يومنا هذا، أقرب إلى مُغادرة ريال مدريد، بعد تجميد مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو".

اقرأ أيضًا.. بيان رسمي.. ريال مدريد يحسم الجدل حول توتر العلاقة مع إنتر بسبب أشرف حكيمي

لوكاس فاسكيز

وأضافت: "المفاوضات دخلت في مرحلة، ليس لها حل، لأنه في الوقت الحالي، هنُاك أولويات أخرى داخل النادي بسبب المشاكل الاقتصادية الناجمة عن الوباء".

وواصلت: "النادي دخل في محادثات مع وكيل فاسكيز مُنذ عدة أسابيع، بعد طلب زيدان كما صرح علنًا، ولكن العرض الأول لم يُرض اللاعب، والنادي واضح جدًا، هُناك مشاكل أخرى أكثر إلحاحًا يجب حلها، من بينها أجور العمال والتي ستوثر على رواتب موظفي الفريق الأول".

واختتمت: "رغم تقدم فاسكيز في العمر، إلا أنّ أداءه هذا الموسم يفتح له الباب من أجل الاستمرار، لكن ريال مدريد واضح بشأن راتبه".

فاسكيز هذا الموسم مع النادي الملكي، خاض 22 مُباراة بمُختلف المُسابقات، وسجّل هدفين وصنع ثلاثة أهداف.