عبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، عن استيائه من بعض الصحفيين الذين يسألونه مرارًا وتكرارًا على مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي، لويس سواريز.

ونجح سواريز في تسجيل 11 هدفًا حتى الآن مع أتلتيكو مدريد تحت قيادة المدير الفني دييجو سيميوني، بعد رحيله من برشلونة مجانًا في الميركاتو الصيفي الماضي.

وساهم الأوروجواياني في تصدر أتلتيكو مدريد جدول الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة وبفارق 7 نقاط كاملة عن الوصيف ريال مدريد و10 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث وما زال يتبقى لديه مباراة مؤجلة.

اقرأ أيضًا | قائمة برشلونة لمباراة إلتشي.. غياب ميسي وعودة ديست

لويس سواريز

وقام أحد المراسلين بتوجيه سؤال إلى كومان في مؤتمره الصحفي لمباراة إلتشي عن تألق سواريز مع أتلتيكو و"هل هو نادم على رحيله من برشلونة؟!"، ورد الهولندي: "لا أحب أن أجيب على هذا السؤال".

وتابع: "لماذا تسألونني فقط عن هذا عندما يسجل؟، سواريز لاعب رائع، لكن هذا هو القرار الذي اتخذناه في النادي وهذا كل ما في الأمر".

وكانت هناك انتقادات قوية قد وجهت إلى كومان وإدارة برشلونة السابقة بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو، بسبب رحيل سواريز الذي يعد ثالث هدافين الفريق الكتالوني التاريخيين بطريقة سيئة بعدما أبلغ الهولندي المهاجم أنه ليس ضمن خططه في مكالمة هاتفية لمدة دقيقة.