هل استسلم نادي جالطة سراي أمام طلبات الزمالك بشأن الموافقة على بيع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، مصطفى محمد، المادية في الميركاتو الشتوي الحالي؟!.

وتوقفت المفاوضات بين الزمالك وجالطة سراي بسبب رغبة الأول في الحصول على قيمة الصفقة وقدرها 5 ملايين دولار كاملة قبل توقيع المهاجم، ولكن النادي التركي يريد دفع المبلغ على 3 دفعات. (طالع التفاصيل)

وبالتالي، لم يستمر جالطة سراي في المفاوضات مع الزمالك بل وبدأ في البحث عن بديل ومراقبة مهاجمين آخرين في دوريات أوروبية أخرى لتدعيم الخط الأمامي بطلب من المدرب، فاتح تريم.

نيكولاي يورجنسن

هذا ما ادعته شبكة "Haber Turk" التركية التي أفادت أن جالطة سراي توجهت أنظاره نحو مهاجم فينورد، نيكولاي يورجنسن، الذي يبلغ من العمر 30 عامًا.

يورجنسن يلعب مع فينورد منذ عام 2016، وشارك في 137 مباراة مع الفريق الهولندي سجل خلالها 55 هدفا وصنع 23 هدفا آخر.

ويقدر ثمن المهاجم الدنماركي بمبلغ 2 مليون يورو فقط، ومن الممكن أن يخُفض سعره نظرًا لاقتراب انتهاء عقده مع فينورد في يونيو 2022.

وبالتالي، فهي صفقة ممكنة بالنسبة لنادي جالطة سراي خاصة أن الفريق التركي يعاني ماديًا ويريد أن يكون هناك فائضًا في ميزانيته حتى لا يقع تحت طائلة قانون اللعب المالي النظيف، وهذا ما يمنعهم من حسم صفقة مصطفى محمد رغم رغبة المدرب، فاتح تريم، في ضم مهاجم الزمالك.