كشف المدرب الإيطالي، أندريا بيرلو، المدير الفني لنادي يوفنتوس، أنّ تتويج فريقه بمُسابقة السوبر الإيطالي، على حساب نابولي، منح السيدة العجوز المزيد من الثقة، مُشيرًا إلى أنّ هذه الثقة ستساعد فريقه على المُضي قدمًا في السيري آ، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام قبل مباراة بولونيا.

يوفنتوس يستقبل ظهر غدًا الأحد، نظيره بولونيا، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإيطالي.

وقال بيرلو في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "التتويج بالسوبر الإيطالي يساعدنا على تحقيق الفوز، الحصول على اللقب منحنا حماسًا ونشوة كبيرة، مما سمح لنا بالتدرب جيدًا على الرغم من التعب خلال الأيام القليلة الماضية".

وأضاف: "الآن نركز على المُستقبل وعلى الأشياء القادمة، نحن بالفعل نفكر في التالي، ونحن مُستعدون لمباراة الغد".

اقرأ أيضًا.. كيلليني: لم أتعب من رفع الألقاب مع يوفنتوس

أندريا بيرلو

وواصل: "الحصول على كأس السوبر، لا يغير حماسي، لأنني شعرت بنفس الشيء منذ اليوم الأول؛ الفوز بالكأس لا يغير شيئًا بالنسبة لي، أريد أنّ أفوز بالمزيد".

واختتم تصريحاته: "هذا الموسم شهدنا بعض الصعود والهبوط، تمامًا مثل أي فريق آخر هذا الموسم، وذلك بسبب الجدول الزمني الضيق وقلة الوقت للتحضير للمُباريات، الجميع يشعر بإجهاد ذهني، ليس من السهل البقاء مركزًا لمدة 90 دقيقة كل ثلاثة أيام".

يوفنتوس يُعاني من تذبذب النتائج هذا الموسم، إذ يتواجد في المركز الخامس في سلم التتريب برصيد 33 نقطة، وبفارق 10 نقاط كاملة عن ميلان المُتصدر، مع وجود مباراة مؤجلة له.