يُعاني نادي ريال مدريد الإسباني، بسبب الخيارات المُتاحة له في مركز الظهير الأيسر، تحت قيادة المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، خلال موسم 2020/2021 الجاري.

ريال مدريد في مركز الظهير الأيسر، يمتلك الثنائي، البرازيلي مارسيلو، والفرنسي فيرلاند ميندي.

مستوى مارسيلو انخفض في الموسمين الماضيين، وترك مركزه لصالح سيرجيو ريجيلون، ثم بعد رحيله لـ توتنهام، أصبح زين الدين زيدان، يعتمد على الفرنسي فيرلاند ميندي.

ولكن ميندي ليس جيدًا هجوميًا ولا يُقدم أي مُساندة تُذكر، عكس مارسيلو الذي يظهر بشكل جيد هجوميًا، ولكن دفاعيًا يُعانى الأمرين بعكس ميندي، لذا الملكي يدرس إمكانية ضم ظهير جديد.

اقرأ أيضًا.. بعد 14 عامًا.. راديو ماركا: مارسيلو يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

فيرلاند ميندي - مارسيلو

العديد من التقارير، ذكرت أنّ ريال مدريد، بإمكانه إعادة الإسباني، سيرجيو ريجيلون مرة أخرى من صفوف توتنهام هوتسبير، وسط تقارير تُفيد بأن الملكي لا يستطيع إعادته.

ريجيلون رحل عن صفوف ريال مدريد، وانتقل لـ توتنهام، في سبتمبر الماضي، مقابل 35 مليون يورو، ومُنذ الانتقال إلى "الوايت هارت لين"، أصبح لاعبًا أساسيًا، وظهر بشكل جيد مع السبيرز.

وبحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن النادي الملكي يملك خيار إعادة شراء ريجيلون مرة أخرى.

وأوضحت الصحيفة أنّ ريال مدريد سيدفع أموالًا أكثر بـ10 ملايين يورو، إذا قرر إعادة ريجيلون مرة أخرى، ما يعني أنه يتعين عليه دفع 45 مليون يورو من أجل إعادة صاحب الـ"24" عامًا، لـ سانتياجو برنابيو مرة أخرى.

ريجيلون هذا الموسم، شارك في 15 مُباراة مع توتنهام بين مسابقتي الدوري والكأس، وصنع خمسة أهداف ولم يُسجل أي هدف، ولكن على الجانب الآخر، ميندي الذي خاض 21 مُباراة بمُختلف المُسابقات لم يُساهم بأي هدف هذا الموسم حيث لم يُسجل أو يصنع، لذا يفكر الملكي في ضم ظهير أيسر جديد.