اعترف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أنه شعر بالعزلة في هجوم فريقه ميلان أمام أتالانتا اليوم السبت.

وتعرض ميلان للهزيمة من أتالانتا بثلاثية نظيفة في منافسات الدوري الإيطالي على ملعب سان سيرو.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحاته لـ"سكاي سبورت إيطاليا": "حدث خطأ كبير اليوم، لا أريد التطلع إلى الأعذار، لأنه في كل مرة يجب أن تذهب إلى هناك بحثًا عن النتيجة".

وأضاف: "الشيء المهم الآن هو استعادة طاقاتنا والتركيز على المباراة القادمة، لحسن الحظ، لم يتبق سوى يومين، لذا لديك فرصة للتعويض".

وتابع زلاتان: "بعد 38 جولة خسرنا فيها مباراتين فقط في الدوري الإيطالي، أعتقد أن هذا ليس سيئا للغاية، لسوء الحظ، تستطيع القول أنه عندما تفتقد الكثير من اللاعبين ويكون لديك بعض اللاعبين عديمي الخبرة ليحلوا مكانهم".

اقرأ أيضًا.. بيولي: الهزيمة من يوفنتوس وأتالانتا لا تخجلنا.. والدوري صعب لكننا في القمة

وأكمل: "هذا ليس عذرًا، نحن نعمل بجد ونقدم التضحيات، نحن أبطال الشتاء لكن هذا لا يعني شيئًا بالنسبة لي، بخلاف ما أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا حتى الآن، الجزء الصعب يبدأ الآن".

وأردف إبراهيموفيتش بشأن مباراة اليوم: "لقد شعرت بالعزلة في الشوط الأول، عندما تصل الكرة إليّ، أحتاج إلى لاعب يلعبها، وبدلاً من ذلك شعرت بالوحدة الشديدة، لكن ربما كان ذلك أيضًا بسبب مباراة أتالانتا الضاغطة".

وواصل: "كان هذا هو الحال أيضًا مع جوسيب إليتشيتش اليوم، إذا ضغطت عليه فسيصبح الأمر صعبًا عليه، لكن لديه مساحة كبيرة اليوم وكان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف، الأمر نفسه بالنسبة لي إذا لم تضغط علي، فهذا أسهل بالطبع".

وأتم بشأن ماريو ماندزوكيتش، مهاجم يوفنتوس السابق الذي انضم إلى ميلان: "ماندزوكيتش لا يقول الكثير، حاولت إلقاء التحية عليه، سأله المدرب بيولي عما إذا كان يريد أن يقول بضع كلمات فأجاب لا، إنه ليس متحدثًا، لكن هذا جيد، إنه شديد التركيز".