انتقد المدير الفني لفريق نادي طنطا رضا عبد العال، مدرب الزمالك جايمي باتشيكو، بعد تعادل الفارس الأبيض مع أسوان، مؤكدًا أن البرتغالي كان نائمًا خلال اللقاء.

وكان التعادل السلبي قد حسم مباراة الزمالك وأسوان والتي أقيمت في خضم منافسات الجولة التاسعة من عمر البطولة المحلية على ملعب استاد بتروسبورت.

طالع أيضًا.. بالفيديو | الزمالك يتعادل مع أسوان ويهدي الأهلي صدارة الدوري المصري

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية لفضائية "تن" عبر برنامج "البريمو": "جايمي باتشيكو كان يعرف أنه سيواجه فريقا يدافع بـ 11 لاعبا، ومع ذلك أجرى التغييرات في آخر المباراة، لقد كان نائمًا".

وأضاف: "بعد ذلك استبدل حازم إمام الذي كان يصنع العرضيات، وكان من المفترض أن يدفع بمهاجم آخر، قلت قبل ذلك أن الثنائي باتشيكو وبيتسو موسيماني قادمان ليتعاملان على أنها سبوبة، البرتغالي ضعيف فنيًا وأنا قلت أنه مثل حسونة الفطاطري".

وأردف: "الزمالك كان يفوز بالصدفة، واليوم كان مستحوذًا لأن أسوان كان يدافع، أين الحلول، كان لابد أن يلعب بلاعبين رأس حربة، وأحمد سيد زيزو يلعب لنفسه ولا يلعب للفريق، وأشرف بن شرقي المدرب قضى عليه بعد خروجه المباراة الماضية، ودكة الزمالك ضعيفة، والله يكون في عون جماهير الأبيض".

وتابع: "وارد أن يكون الزمالك قد تعرض للظلم في ركلة الجزاء التي طالب بها إمام عاشور، وكان يجب على الحكم أن يتأكد من خلال عودته للتقنية، مثلما ذهب للتأكد في الهدف الملغي".

واستطرد: "جايمي باتشيكو يتحمل النتيجة بنسبة 75% واللاعبين أيضًا بنسبة 75% بعد التعادل أمام أسوان".

وأتم: "كان لابد أن يمنح فرصة لحسين فيصل بدلًا من مصطفى محمد، الأخير لم يفعل شيء في المباراة إلا الهدف الملغي الذي أحرزه".