كشف أنطونيو كونتي عما أثار خلافه مع الحكم فابيو ماريسكا، لكنه لن يعتبر التعادل 0-0 مع أودينيزي فرصة ضائعة لأن ميلان خسر من أتالانتا (3-0)، مشيرًا إلى أن فريقه بحاجة للتفكير في نفسه فقط.

وقام الحكم ماريسكا بطرد كونتي للاعتراض، ثم ورد أنهما استمرا في الجدال في النفق، مع طرد مدير الفريق ليلي أوريالي أيضًا.

قال كونتي لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "كان لدينا خلاف حول مقدار فترات التوقف الممنوحة".

وأضاف: "لقد أنذرني الحكم ثم اختار طردي، اعتقدت أن أربع دقائق ليست كافية في ظل هذه الظروف، ثم يتخذ الحكم قراراته وعلينا قبولها حتى لو لم نتفق مع تلك القرارات".

شاهد طرد كونتي أمام أودينيزي

وعن خسارة ميلان المتصدر، أردف كونتي: "كما أقول دائمًا، نحتاج إلى التفكير في أنفسنا فقط، يجب ألا نفكر في ميلان وهزيمتهم، علينا فقط التركيز على تحسين أدائنا ونتائجنا".

وتابع: "كان من الممكن أن نكون أكثر دقة اليوم وافتقرنا إلى الجودة في الكرة النهائية، عندما نضع تمريرات عرضية، عادة ما يكون لدينا أربعة لاعبين يدفعون داخل منطقة الجزاء، عادة ما يكون هذا هو القصد".

وواصل مدرب إنتر ميلان: "إذًا يتعلق الأمر بدقة العرضية، على سبيل المثال، عرضية نيكولو باريلا هي التي صنعت هدف أرتورو فيدال ضد يوفنتوس، أنت بحاجة إلى العرضية وإدخال اللاعبين في المنطقة".

نظرًا لأن هذا هو منتصف الموسم، فقد سُئل كونتي كيف يحكم على أداء إنتر حتى الآن، ورد: "أفضل أن يفعل الآخرون ذلك، نحاول فقط العمل والحصول على أفضل النتائج من أنفسنا، أعتقد أنه وسط العديد من الصعوبات التي واجهناها هذا العام، فإن الإنتر يقول كلمته وهم أبطال الموسم".

واستطرد: "إنتر يستحق ذلك لتاريخهم، لا يزال النصف الثاني من الموسم يلعب، ولكن ما فعلناه خلال العام ونصف العام الماضي كان رائعًا، بصرف النظر عن الصعوبات التي لا يدركها الناس غالبًا".

يلتقي إنتر وميلان وجهاً لوجه مساء الثلاثاء في ربع نهائي كأس إيطاليا في سان سيرو، وعلّق كونتي: "نحن نعلم أن الدوري الإيطالي يمثل شيئًا مهمًا للنادي وعلى المستوى الاقتصادي، لذا فإن الفوز بالسكوديتو أو التأهل لدوري الأبطال أهم من كأس إيطاليا، بعد قولي هذا، ما زلنا نحترم البطولة ونريد أن نقدم أداءً جيدًا".

وأكد: "حتمًا سنقوم بتقييم الوضع، ومعرفة من تعافى ومن يحتاج إلى مزيد من وقت اللعب، لا أحد يقلل من شأن هذه المباراة وسنحاول الفوز كما نفعل دائمًا".

وأتم: "نحن لا نضع قيودًا على أنفسنا، ولكن يجب أن نجد الطريقة الصحيحة للتغلب على ميلان والدخول إلى الدور نصف النهائي".